العناوين الرئيسيةرياضة

مسؤول سلوي يقول أنه سيستقيل بحال خسارة منتخبنا جولتيه مع السعودية وقطر

أعلن طريف قوطرش عضو الاتحاد السوري المؤقت لكرة السلة، اعتزامه الاستقالة من منصبه، بحال فشل منتخب سوريا السلوي بالانتصار في إحدى مباراتيه القادمتين في تصفيات كأس آسيا.

وقال قوطرش في تصريح لبرنامج المختار الذي يبث عبر إذاعة “المدينة إف إم” وتلفزيون الخبر، أنه : “بحال لم يتمكن منتخبنا الوطني من الانتصار على السعودية أو قطر في آخر جولتين من التصفيات الآسيوية، سأتقدم باستقالتي”.

وتابع قوطرش : “ساستقيل لافسح المجال لغيري ليكمل البناء، لأن دوري حينها سيكون انتهى في قيادة ملف اللعبة”.

وأضاف قوطرش: “لا يجوز لاتحاد غير محترف أن يقود رياضة محترفة، والفاشل هو فقط من يتمنى الفشل لغيره”.

وختم قوطرش : ” قبلت الدخول بالاتحاد المؤقت لعدة أسباب منها، تحدي أعضاء الاتحاد السابق، والذين كنت أكبر ناقد لعملهم، حيث كنا نتهم بالتنظير ويقال لنا، (أرونا أعمالكم على أرض الواقع) “.

ويستعد منتخبنا السلوي لمواجهة السعودية وقطر في قطر ابتداء من 18 شباط، في الجولتين الختاميتين لمباريات المجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية.

وحقق منتخبنا انتصارين هامين شكلا مفاجأة في التصفيات عموما، كان أولاهما على السعودية، والثاني على إيران، ما يعزز من فرص منتخبنا في بلوغ النهائيات القارية.

يذكر أن إعلان طريف قوطرش جاهزيته لتحمل مسؤولية الفشل والاستقالة بحالة خسارة المواجهتين، تشكل سابقة بين المسؤولين الرياضيين الذين اعتادوا استباق الهزائم بالتبريرات والتهرب من المسؤولية عنها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى