العناوين الرئيسيةكاسة شاي

توقيف بريطانية شتمت زميلتها عبر “واتسآب” في دبي

أبلغت السلطات في دبي شابة بريطانية تعمل في إدارة الموارد البشرية بأنها تواجه غرامة مالية تقدر بـ 100 ألف جنيه إسترليني، بجانب عقوبة السجن لمدة عامين، بعد قيامها بسب زميلتها في السكن عبر رسالة “واتساب”.

والتقت الشابة البريطانية، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، مع رئيس الشرطة في دبي المسؤول عن قضيتها، السبت، على أمل حل الشكوى التي قدمتها زميلتها الأوكرانية السابقة في السكن، بحسب صحيفة “ديلي ميل”.

وتواجه الشابة تهماً بموجب قوانين الجرائم الإلكترونية الصارمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، لكتابتها “f *** you”، عندما تجادلت مع زميلتها في الشقة بسبب استخدام طاولة غرفة الطعام أثناء الحجر، حيث ألقي القبض عليها وستغادر دبي في نهاية الأسبوع، وتم إبلاغها بالشكوى التي رفضت زميلتها في السكن سحبها.

وأوضحت الشابة البريطانية، لـ”الديلي ميل”، أن نقودها على وشك النفاذ، وتنام على أريكة أحد الأصدقاء، معبرة عن خشيتها من فقدان وظيفتها الجديدة مرة أخرى في بريطانيا، حيث ستظل عالقة لأسابيع حتى يتم رفع حظر الطيران.

وأضافت: “هذا مجرد كابوس، وفكرة فقدان وظيفتي الجديدة أمر مبالغ فيه. ليس لدي شقة ولا عمل ولا مال. تنتهي تأشيرتي للبقاء في الإمارات في 12 شباط”.

وأبلغت السلطات الإماراتية الشابة البريطانية بأن القضية الجنائية المرفوعة ضدها لن تقف. حتى يتم فحص هاتفها المحمول من قبل شرطة دبي.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى