العناوين الرئيسيةكاسة شاي

فيروز تتغلب على ناصيف زيتون وأدهم النابلسي .. الأكثر استماعاً عبر “أنغامي” عام ٢٠٢٠

كشف تطبيق “أنغامي” عن إحصاءات عام ٢٠٢٠ للمطربين الأكثر استماعاً على مستوى الوطن العربي، حيث تغلبت السيدة فيروز على ناصيف زيتون وأدهم النابلسي، واحتلت المركز الأول

وقال تطبيق أنغامي عبر حسابه على تويتر: “إن السيدة فيروز احتلّت المرتبة الأولى بالاستماع بحصولها على رقم 52 مليون استماع في العام 2020”.

وتلاها في المرتبة الثانية الفنان ناصيف زيتون برقم تخطّى الـ 46 مليون استماع وأدهم نابلسي ثالثاً.

أما في مصر فتصدّر عمرو دياب يليه محمّد حماقي وتامر حسني، بينما في الأغنية الخليجيّة احتل حسين الجسمي المرتبة الأولى للسنة الثانية على التوالي تليه أصالة نصري ثم عيسى المرزوق.

وتصدّر سيف نبيل قائمة الاستماعات إلى الأغنية العراقيّة تليه أصيل هميم ونور الزين. أما بالنسبة للأغنية المغاربيّة والشمال أفريقية فحصد سعد المجرد المرتبة الأولى ثمّ الشاب خالد وحاتم عمّور.

وبحسب الإحصاءات فإنّ 65 في المئة من الاستماعات كانت لأغانٍ فَرِحة. وجاءت أغاني “المهرجانات” في المقدمة مع “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال ثم أغنية “بالبنط العريض” لحسين الجسمي ثم شاكوش وكمال في المرتبة الثالثة مع “عود البطل”.

وتمنع ريما الرحباني، ابنة السيدة فيروز عشاقها من مشاركة أي أغنية لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت بند الحماية الفكرية.

وتتهم ريما بالجشع والاساءة لتاريخ والدتها، بهدف الكسب المادي،وصلت حد التساؤول حول موقف السيدة التي سكتت عن تصرفات ابنتها.

يذكر أن آخر ظهور للسيدة فيروز كان في شهر أيلول الماضي من خلال صورة لها مع الرئيس الفرنسي ماكرون، أثارت من خلالها انقساماً غير مسبوق نحو فيروز في الرأي العام.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى