العناوين الرئيسيةمن كل شارع

عاملون بمستشفى القريتين في حمص يشتكون تقاعس إدارتهم بتوفير مستلزمات الوقاية الطبية

اشتكى مجموعة من العاملين في مستشفى الباسل بمدينة القريتين بريف حمص الشرقي عبر تلفزيون الخبر، عدم اهتمام مدير المستشفى في تزوديهم بوسائل الوقاية من الأمراض، وحتى من فيروس كورونا.

وقال المشتكون لتلفزيون الخبر “نحن عناصر مستشفى الباسل في القريتين، لا يوجد لدينا أي أساليب الوقاية من الأمراض، لا عنا كمامات ولا عنا قفازات، ولا حتى أي لباس للوقاية من مرض كورونا”.

وأضاف المشتكون “يراجعنا يومياً مرضى بحالات مختلفة، وعندما نتصل بمدير المستشفى، لتأمين وسائل الوقاية، ويقول روحو اشتروا على حسابكن والمديرية ما بعتتلنا شي دبرو حالكن”.

وأردف المشتكون “مدير المستشفى مو فرقانة معو، وحتى لو في كمامات ماحيعطينا كرمال نشتري من صيدلته”.

من جهته، قال مدير المشافي في مديرية صحة حمص الدكتور محمد الرئيس لتلفزيون الخبر “بناء على الشكوى، تم توجيه دائرة الامداد في المديرية، لتزويد العيادات في القريتين بما هو مطلوب من وسائل الوقاية”.

Image may contain: 1 person, sitting, table and indoor

وبين الدكتور محمد أنه “تم الطلب من مدير المستشفى تقديم كتاب يتضمن المتطلبات، حيث تم تسليم قسم منها ويتابع تسليم المطلوب بما هو متوفر”، مشيرا إلى أنه “يتم بشكل دائم تزويد رئيس المنطقة الصحية بكافة مستلزمات الوقاية الطبية”.

وحول عدم تجاوب مدير المستشفى مع العاملين أكد “مدير المستشفيات في مديرية صحة حمص أنه “سيتم التحقيق في الموضوع، والتأكد من صحته، واتخاذ كل الإجراءات القانونية أصولا”.

يذكر أن، مستشفى القريتين تم تجهيزها لتعمل كعيادات طبية، بسبب تعرضها للتخريب، وعدم توافر الكادر الطبي اللازم.

Image may contain: sky and outdoor

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى