العناوين الرئيسيةرياضة

هل يجدد الأهلي السعودي عقده مع عمر السومة ؟

تعترض مفاوضات تجديد عقد نجم منتخبنا عمر السومة مع ناديه الأهلي السعودي، مصاعب تحول دون وصولها إلى بر الأمان.

وكشف موقع “كوورة” أن “مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي يشهد انقساما بين أعضائه حول تجديد العقد مع الهداف التاريخي للدوري السعودي”.

وقال الموقع نقلا عما أسماه “مصدر مقرب من الأهلي” إنه:”هناك توجه ورغبة من قبل إدارة النادي في تجديد عقد عمر السومة، لكن هذه الرغبة تصطدم برغبة أخرى من أعضاء مجلس الإدارة في رفض التجديد”.

وأضاف المصدر: “حتى هذه اللحظة لم يصل الطرفان إلى اتفاق حول تجديد العقد من عدمه، لأن هناك شروطا من قبل السومة حتى يجدد عقده”.

وينتهي عقد السومة مع نهاية موسم 2020/2021، ما يتيح له الانخراط في مفاوضات انتقال لأي ناد آخر ابتداء من كانون الثاني القادم، دون الرجوع لإدارة النادي الأهلي.

وسيستطيع أي ناد ضم السومة بعد نهاية موسم 2020/2021، دون أن يدفع شيئا للنادي الأهلي، بحال لم يتم تجديد عقد اللاعب مع “أخضر جدة”.

وحقق السومة مع نادي أهلي جدة العديد من الإنجازات خصوصا على الصعيد الفردي، حيث اعتلى صدارة هدافي الدوري في 3 مواسم متتالية من 2014 وحتى 2017.

يذكر أن عمر السومة نشأ في نادي الفتوة الديري، ولعب له بكل فئاته حتى الرجال، قبل الانتقال إلى القادسية الكويتي، ومن ثم إلى الأهلي السعودي، كما حقق كأس غرب آسيا مع منتخب سوريا 2012.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى