العناوين الرئيسيةمحليات

النقل: مطار دمشق الدولي في الخدمة اعتباراً من يوم الخميس 23 حزيران

أفادت وزارة النقل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل عن عودة مطار دمشق الدولي في الخدمة اعتباراً من يوم الخميس 23 حزيران الجاري.

وقالت الوزارة “يمكن لجميع النواقل الجوية ﺑﺮﻣﺠﺔ رحلاتها القادمة والمغادرة عبر المطار اعتباراً من هذا التاريخ والمطار سيعمل بكل طاقته لخدمة السادة المسافرين والشركات المشغلة وذلك بعد أن تم الانتهاء من إصلاح الأضرار البالغة في مدرجات المطار وتجهيزاته التي نجمت عن العدوان “الإسرائيلي””.

وأعلنت الخطوط الجوية السورية بحسب الوزارة أنه سيتم “استئناف تشغيل الرحلات الجوية عبر مطار دمشق الدولي بدءاً من صباح غد الخميس 23-6-2022”.

وتابعت السـورية للطيران “ننوه للسادة المسافرين أن جميع تذاكر السفر المحجوزة بدءاً من تاريخ الغد الخميس 23-6-2022 هي سارية المفعول وسيتم تنفيذ رحلاتها وفق مواعيدها المقررة دون أي تعديل”.

وتعرض مطار دمشق الدولي لع.د.وا.ن صه.ي.وني في 9 حزيران الجاري استهداف البنية التحتية لمطار دمشق الدولي وأدى لخروج مهابط الطائرات عن الخدمة حيث تضررت في أكثر من موقع وبشكل كبير مع الإنارة الملاحية.

واستهدف العد.و.ان أيضاً مبنى الصالة الثانية للمطار وأفضى لأضرار مادية وبالتالي ونتيجةً لهذه الأضرار تم تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر المطار حتى إشعارٍ آخر .

وعلقت الخطوط الجوية السورية الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر مطار دمشق الدولي نتيجة توقف عمل بعض التجهيزات الفنية عن الخدمة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى