العناوين الرئيسيةمحليات

وفاة شخص إثر حادث مروري على دراجته النارية في ريف الدريكيش

يلقي شبح حوادث الدراجات النارية بظلاله مجدداً على محافظة طرطوس، وكان آخر ضحاياها طبيب بيطري فارق الحياة إثر تعرضه لحادث سير في ريف طرطوس .

وأوضح رئيس مركز الطب الشرعي الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه “توفي الطبيب البيطري “فهد المسوكر” تولد 1976، إثر حادث سير تعرض له وهو على دراجته النارية عبر اصطدامه بسيارة في قرية بمنة بريف الدريكيش يوم الإثنين” .

وأشار بلال إلى أنه “تم إسعاف الطبيب البيطري إلى مشفى الدريكيش، ومنه إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس حيث فارق الحياة بداخله بعد تدهور صحته” .

وبيّن بلال أنه “تم الكشف على جثمانه في مشرحة مشفى الباسل من قبل هيئة الكشف الطب الشرعي، حيث تبين أن سبب الوفاة هو الأذية الدماغية الناجمة عن الرض على الرأس” .

بدورها أفادت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أن “الطبيب البيطري “فهد علوش المسوكر” الملقب “أبو علي” ينحدر من قرية سويدة في ريف مصياف، ويعمل لدى إرشادية قرية دوير رسلان في ريف الدريكيش”.

يُذكر أنه كَثُرَ في الآونة الأخيرة، عدد الضحايا إثر الحوادث المرورية وجلّها دراجات نارية في محافظة طرطوس، نتيجة السرعة الزائدة، حيث شهد نهاية شهر أيار الماضي وفاة شاب وإصابة آخر إثر تعرضهما لحادثتي سير منفصلين وهما على دراجتين ناريتين قرب مفرق الصفصافة وعلى طريق بلدة النقيب في ريف طرطوس .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى