علوم وتكنولوجيا

ميزات هواتف غالاكسي إس 20 المنتظرة

تعتبر سلسلة هواتف (غالاكسي إس 20) Galaxy S20 التي أعلنت عنها”سامسونغ” هذا الأسبوع من أكثر إصدارات الهواتف الذكية ترقباً وانتظاراً، وذلك بعد موجة من التسريبات التي رافقت صدورها.

وتدعم الثلاثة هواتف الجديدة في سلسلة (غالاكسي إس 20) اتصال شبكات الجيل الخامس، وذلك بفضل معالج Snapdragon 865 الجديد.

ويضم هاتف غالاكسي إس 20 ألترا كاميرا أمامية بدقة 40 ميغابكسل، كما طُورت العدسة المقربة به لتدعم نظام المنظار، الذي يوفر تقريباً بصرياً حقيقياً، كما ستخدم معالجة الصور المتعددة التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي، لتقليل فقد الجودة عند مستويات التكبير العالية بحيث يمكنك تجربة التكبير الفائق الدقة حتى 100X مع رؤية أوضح من أي وقت مضى.

ويحوي هاتف غلالكسي إس 20 ألترا تقنية Ultra-toping التي تعمل على رفع معيار الكاميرا الخلفية من خلال تضمين مستشعر أساسي بدقة 108 ميغابكسل .

ويأتي إصدار هاتف إس 20 ببطارية سعتها 4000 ميلّي أمبير/الساعة، بينما يأتي هاتفي غالاكسي إس 20 بلس وغالاكسي إس 20 ألترا ببطارية سعتها 4500 ميلّي أمبير/الساعة و5000 ميلّي أمبير/الساعة على التوالي.

ووفرت سامسونغ أجهزة شحن سريعة لهاتفي غلالكسي إس 20 وغالاكسي إس 20 بلس بقدرة 25 واط، بينما يدعم هاتف غالاكسي إس 20 ألترا شحناً سريعاً بقدرة 45 واط.

كما تدعم سلسلة هواتف غالاكسي إس 20 الشحن اللاسلكي السريع، مما يوفر مساعدة كبيرة للمستخدمين عند الحاجة لإعادة الشحن.

كما تتمتع هواتف غالاكسي إس 20 بميزة ترقية معدل تحديث الشاشة إلى 120 هرتز، أي أن شاشات هذه الهواتف ستكون أكثر إشراقاً وسلاسة في عرض الرسومات، وبالطبع أكثر سرعة أيضاً.

يذكر أنه يكون لدى المستخدم الخيار لتبديل تحديث الشاشة العالي والعودة إلى معدل تحديث 60 هرتز للحفاظ على عمر البطارية، لكن بالنظر إلى أحجام البطاريات الكبيرة لهذه الهواتف لن يحتاج المستخدم إلى القلق بشأن نفاذها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى