اخبار العالم

مكافحة المخدرات تضبط شخصين و4 كغ حشيش في ريف دمشق

ألقى فرع مكافحة المخدرات القبض على شخصين، وصادر أكثر من أربعة كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر وكميات من الحبوب المخدرة، في ريف دمشق.

وذكرت وزارة الداخلية، عبر موقعها الرسمي، أنه “وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق، حول وجود شخص يقوم بترويج المواد المخدرة في عدة مناطق بريف دمشق (جرمانا وكشكول والدويلعة)”.

وأضافت “من خلال المتابعة الحثيثة والمراقبة المستمرة للمشتبه به، تمكن فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق من إلقاء القبض عليه على متن دراجة نارية مهربة نوع ( جالينك )، وضبط بحوزته كمية اثنا عشر غرام ونصف من مادة الحشيش المخدر،”.

واعترف المشتبه به، خلال التحقيق معه، بحيازته المواد المخدرة وشرائها من شخص آخر وبدلالته تم إلقاء القبض على هذا الشخص، وعثر بحوزته على قطعة من مادة الحشيش المخدر وزنها خمسة وعشرين غرام، وكيس يحتوي على خمسين حبة مخدرة نوع “بيوغابلين”.

واعترف الآخر بحيازته المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها، وبوجود كمية من المخدرات مخبأة في منزله في محلة (جرمانا) الذي يستخدمه كمخزن للمخدرات.

وعثر في المنزل على كمية أربعة كيلوغرام وأربعمائة غرام من مادة الحشيش المخدر، ومائة وأحد عشر حبة مخدرة من نوع بيوغابلين وزولام، ومائة وعشر حبات مخدرة من نوع كبتاغون”.

وحجزت الوزارة على الدراجة المذكورة ومصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

الجدير بالذكر أن ترويج المخدرات ازداد خلال السنوات الأخيرة، كما نشطت تجارة تهريب المخدرات إلى دول أخرى خارج سوريا، منها مصر، اليونان، تركيا، وأرمينيا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى