العناوين الرئيسيةرياضة

مع نهاية الجولة الخامسة..الوثبة ينفرد بصدارة ترتيب الدوري السوري لكرة القدم

عزز نادي الوثبة صدارته للدوري السوري بفوزه على ضيفه المجد بأربعة أهداف لهدف واحد، رافعاً رصيده مع نهاية الجولة الخامسة إلى ثلاثة عشرة نقطة مقابل نقطة واحدة للمجد.

وتلقى قطب محافظة حمص الثاني، نادي الكرامة، هزيمة قاسية أمام نادي الجيش بثلاثية سجليها أسامة أومري ومحمد الواكد ومؤمن ناجي، رافعاً رصيده لثماني نقاط مقابل 4 للكرامة في المركز التاسع.

وفي قمة مباريات الجولة، انتهى لقاء جبلة والأهلي بالتعادل السلبي، فرفع جبلة رصيده لإحدى عشرة نقطة في وصافة الدوري، مقابل 9 نقاط للاتحاد في المركز الثالث.

بينما حقق حطين فوزاً متوقعاً على ضيفه الجزيرة بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما أيمن عكيل من جزاء وعبد القادر غربب ليرفع حطين رصيده لست نقاط، ويتذيل للجزيرة سلم الترتيب دون أي نقاط

وتعادل الطليعة وتشرين سلباً، فرفع الطليعة رصيده لخمس نقاط مقابل ثلاث لتشرين الذي لم يفز ولم يسجل بعد، كما انتهت مباراة الوحدة والفتوة بالنتيجة ذاتها، فرفع الفتوة رصيده لثماني نقاط مقابل 7 للوحدة.

ليلتقي الوثبة مع الجزيرة في دمشق الأسبوع القادم، وحطين مع الكرامة في حمص، واللافت هو تعثر نادي تشرين المتكرر، وهو الحائز على بطولة الدوري في النسخ الثلاث الأخيرة، الأمر الذي رده البعض لتأثير وفاة رئيسه السابق طارق زيني.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى