رياضة

مستبعداً الخطيب والصالح وعثمان .. شتانغه يسلم اتحاد الكرة قائمة المنتخب

سلّم مدرب منتخبنا الوطني الألماني بيرند شتانغه اتحاد كرة القدم قائمة اللاعبين الذين اختارهم لمباراتي اوزباكستان وقيرغيزستان، والتي شهدت غياب كل من فراس الخطيب وأحمد الصالح واياز عثمان.

ويعد الخطيب لاعب السالمية الكويتي الكابتن الأول للمنتخب، وأحمد الصالح الموقع حديثاً للعهد اللبناني الكابتن الثاني، فيما اللاعب أياز عثمان الذي يلعب لدينامو دريسدن الالماني كان حصل منذ أقل من شهر على أوراقه الثبوتية التي تخوّله اللعب مع المنتخب.

وبحسب صفحة اتحاد كرة القدم، فإن القائمة ضمت كل من ابراهيم عالمة، أحمد مدنية، شاهر الشاكر، نديم صباغ، غابرييل سومي عبد المالك عنيزان، حسين جويد ،جهاد باعور، هادي المصري، اسراء حموية، ثائر كروما، تامر حج محمد ، محمد عثمان ،عمرو الميداني ،محمود المواس ، يوسف قلفا ،اسامة اومري ،فهد اليوسف ،احمد الاشقر ،حميد ميدو ،عمر خريبين، عمر السومة مارديك مارديكيان.

وذكرت الصفحة أنه “وفي تصريح خاص أكد رئيس الإتحاد ومدير المنتخب فادي الدباس أن اتحاد الكرة وإدارة المنتخب الوطني تدعم خطة عمل المدير الفني ستانج وتجدد ثقتها بعمله للوصول بالمنتخب للجهوزية الفنية المطلوبة”.

وشدد الدباس، بحسب الصفحة، أن “الاتحاد حرص على توفير متطلبات نجاح مهمة ستانج ومنحه الصلاحية الفنية للوصول إلى الهدف المنشود”.

يذكر أن منتخبنا الوطني سيخوض مباراتين دوليتين وديتين أمام اوزبكستان في السادس من أيلول القادم وقيرغيزستان في العاشر منه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى