حوادث

مدمن يقتل شقيقه في دمشق ويوجه الجريمة إلى حادثة انتحار

قالت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي، إن حادثة قتل وقعت في دمشق، حين أقدم أحد الأشخاص على قتل شقيقه.

وذكرت الوزارة أن “قسم شرطة دمر في دمشق أُخبر بدخول مصاب إلى أحد المشافي يدعي ( ا . م) مفارقاً الحياة نتيجة تعرضه للنزيف الحاد في الفخذ الأيمن”.

وتوجهت دورية على الفور من قسم شرطة دمر وبدأت بالتحري والتحقيق بالحادثة وضبط إفادة الشهود،حيث أكدت شقيقة المغدور أن شقيقها انتحر بضرب نفسه بسكين نتيجة تعاطيه المواد المخدرة”.

وذكرت الوزارة أن “شقيقه الآخر أكد ذلك وأضاف أنه قام بإحضار سيارة عابرة لنقل شقيقه المصاب إلى المشفى دون مرافقته بحجة فقدان بطاقته الشخصية”.

وتوجهت دورية من قسم شرطة دمر إلى مكان وقوع الحادثة في حي (وادي المشاريع) لجمع الأدلة ولاحظت أن مكان الانتحار تم تنظيفه تماماً مما أثار الشكوك حول حصول جريمة قتل مقصودة”.

وتابعت الوزارة “لا سيما وأنه كان يوجد في منزل المغدور طفلين حدثين يعملان لديه وكان المغدور يشغلهما في ( التسول ) ، وبعد البحث عنهما تم إيجاد الطفلين وبسؤالهما عن الحادثة أكدا أنهما شاهدا المدعو ( ر . م ) يتشاجر مع شقيقه المغدور ويقوم بضربه بسكين”.

وقال الطفلان، وفقاة للوزارة أن “القاتل قام بإبعادهما عن مكان الحادثة لأنهما كانا شاهدين على ما حصل ولكن قسم الشرطة تمكن من العثور عليهما”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “من خلال التحقيق مع شقيق المغدور المدعو ( ر . م) ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل شقيقه بسبب الخلاف على الميراث، وقيامه بإخفاء أداة الجريمة ضمن خزانة في المنزل”.

وأضاف أنه وشقيقه المغدور “يتعاطيا المواد المخدرة”، وبتحري المنزل عثر فيه على “أداة الجريمة مخبأة ضمن سجادة صغيرة مع عدد من الحبوب المخدرة”.

وبينت الوزارة أن “شقيقة المغدور فاعترفت أن إفادتها السابقة غير صحيحة وأدلت بها بسبب خوفها على شقيقها من دخول السجن بعد فقدان شقيقها المغدور “.

وشرحت الوزارة أن “التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه (ر . م) ، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل”.

ووقعت عدة جرائم قتل في عدة محافظات سورية خلال الأسبوع الأخير، في دمشق، وطرطوس، واللاذقية، إحداها على يد قاصر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى