رياضة

“لسا عم يوجعك ؟؟” .. سيرجيو راموس “ينكز” كتف محمد صلاح خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في أوروبا

أظهرت مقاطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إقدام كابتن نادي ريال مدريد سيرجيو راموس على “نكز” كتف مهاجم نادي ليفربول محمد صلاح، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في أوروبا.

وفي المقابل، لم يلتفت له محمد صلاح ولم يبادله الابتسام أو التهاني، بعكس مودريتش الذي كان يجلس بجوار صلاح، الذي التفت ليصافح زميله في ريال مدريد.

وتسبب الفيديو بموجة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن بعض مشجعي النادي الانكليزي يعتبرون أن راموس تسبب بإصابة صلاح في كتفه وخروجه من نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي شهد فوز ريال مدريد باللقب رقم 13 في تاريخه.

ولا تعتبر موجة الجدل هذه هي الأولى بسبب حادثة راموس وصلاح، فمدرب النادي الانكليزي يورغن كلوب “لم يوفر” مؤتمر صحفي من دون ذكر الواقعة، متهماً راموس “بتقصد إصابة صلاح”، مما دفع براموس للرد عليه قائلاً “إن أراد كلوب جعل إصابة صلاح مبرراً لخسارته، فحسناً هذا ليس أول نهائي يخسره”.

يذكر أن حفل توزيع جوائز الأفضل في أوروبا انتهى بتفوق مدريدي، بعد فوز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، فيما حصل سيرجيو راموس على جائزة أفضل مدافع وكيلور نافاس على جائزة أفضل حارس.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى