رياضة

قرعة صعبة على الألمان وسهلة للاسبان

أقيمت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية وأسفرت عن مواجهات نارية للأندية الألمانية، وأخرى سهلة للأندية الاسبانية.

وأوقعت القرعة حامل لقب النسخ الثلاث الماضية ريال مدريد الاسباني في مواجهة أياكس الهولندي، بينما يلاقي برشلونة الاسباني ليون الفرنسي.

فيما يستعيد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، ذكريات كثيرة بعد وقوع ناديه الجديد يوفنتوس مع نادي اتلتيكو مدريد.

وكانت القرعة أصعب على الأندية الألمانية، حيث سيصطدم العملاق البافاري بايرن ميونخ مع وصيف النسخة الماضية ليفربول، في مواجهة ستعيد لمدرب ليفربول، الألماني يورغ كلوب، ذكريات حين كان مدربا لبوروسيا دورتموند.

وفي مباراة وصفت بأنها ستكون الأمتع والأكثر تهديفا، سيلاقي متصدر الدوري الألماني بوروسيا دورتموند نادي توتنهام الانكليزي، فيما سيكون شالكه في مهمة صعبة جدا بملاقاته لمانشستر سيتي.

وفي مواجهة ستكون نارية وصعبة على الفريقين جاء مانشستر يونايتد الانكليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، كما سيواجه بورتو البرتغالي روما الايطالي.

وستنطلق مباريات الذهاب من الدور الـ 16 على مدار أسبوعين في 12-13 و 19-20 شباط، على أن تُقام مباريات الإياب في 5-6 و 12-13 آذار.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى