العناوين الرئيسية

قبل حفله بأيام.. حملة بعنوان “الإسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان” تثير الجدل في مصر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية حملة تطالب بإلغاء حفل الفنان محمد رمضان في الإسكندرية – مصر، تحت عنوان “الإسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان”.

ورد “رمضان” على الحملة: “السيد محافظ الشرقية السابق، يدعم حملة إسكندرية (لا ترحب بيك يا محمد رمضان)، والجرائد المصرية الرسمية تدعم الحملة، والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر مع أن الحفلة لسه فاضل عليها 17 يوم”.

وتابع: “حلو يا سيادة المحافظ، هقوم البس وأنزل إسكندرية وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهارده في إسكندرية واتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ، أنا نازل دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة”.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المصري مقطع فيديو قصيراً من جولة الفنان محمد رمضان في الإسكندرية – مصر قبل حفلته في المدينة بـ 17 يوماً.

وفي مفاجأة غير متوقعة طرد بعض أهالي الإسكندرية “رمضان” من أحد المقاهي أثناء زيارته، فيما أظهر فيديو آخر اقتراب شاب من سيارة “رمضان” لالتقاط صورة، بحسب مانقلت “RT”.

يشار إلى أن الجهة المنظمة لحفل “رمضان” بمحافظة الإسكندرية، أصدرت بياناً، الأربعاء، تؤكد من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي طالت “رمضان”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى