العناوين الرئيسيةمحليات

ضبط أكثر من 38 طن اسمنت أسود للاتجار بها في حمص

ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص بالتعاون مع إحدى الجهات، أكثر من 38 طن اسمنت أسود لا تحمل وثائق رسمية في قريتي سكرة والريان بريف حمص الشرقي.

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص المهندس رامي اليوسف لتلفزيون الخبر إنه “ضبط عناصر المديرية بالتعاون مع إحدى الجهات المختصة، سيارة شاحنة محملة بمادة الاسمنت الأسود في قرية سكرة، ولا يحمل سائقها أي وثائق رسمية للمادة” .

و بين المهندس اليوسف أن “الشاحنة تم تحميلها من مستودعات في قرية الريان، فتم التوجه إلى هذه المستودعات وضبط سيارة سطحة محملة بمادة الاسمنت الأسود ومتوقفة أمامها، ولم يتم ابراز أي وثائق رسمية للمادة.”

وأضاف المهندس اليوسف :”تم تنظيم الضبط التمويني اللازم، بتهمة الاتجار بمادة الإسمنت الأسود المعبأ بأكياس والذي يباع من قبل الدولة بأسعار مخفضة لغايات تموينية، والتصرف به لغير الغاية المخصصة له قانوناً، بقصد تحقيق الربح المادي والتضليل بالوثائق المرفقة”.

وتابع مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص “تم إحالة المخالفين موجوداً إلى الجهة المختصة، لاستكمال التحقيق معهما، ومصادرة كمية ٣٨.٨٥٠ طن اسمنت أسود، وتسليمها إلى فرع مؤسسة العمران في حمص، كما تم حجز السيارات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً.”

يذكر أنه كان ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص، بالتعاون مع إحدى الجهات المختصة، سيارة كبيرة محملة بحوالي ٥٠ طن اسمنت أسود. في بلدة شين بريف حمص الغربي.

تلفزيون الخبر _ حمص

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى