رياضة

“رونالدو” و “ميسي” ينافسان أساطير كرة القدم لدخول “فريق الأحلام”

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، قائمة اللاعبين العشرة في كلا مركزي المهاجم الأيمن والأيسر، المرشحين لدخول تشكيلة أفضل فريق في تاريخ كرة القدم، والتي سيتم الإعلان عنها في كانون أول المقبل، والتي ضمت كل من كريسيتانو رونالدو وليونيل ميسي.

ويتنافس ميسي في قائمة المرشحين عن مركز المهاجم الأيمن، مع الجناح الهولندي آريين روبن، إضافة إلى زميله السابق صامويل إيتو، وكل من لويس فيغو، دافيد بيكهام، جورج بيست، جارينشيا، جيرزينهو، كيفن كيجان، ستانلي ماتيوس.

فيما رشح البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مركز المهاجم الأيسر، إلى جانب كل من الساحر البرازيلي رونالدينيو ومواطنيه ريفالدو وروبرتو ريفيلينو مع تيري هنري، ريان غيغز، أوليغ بلوخين، كارل هايز رومينيغه، هريستو ستويكشوف، ودراغان دزاييتش.

كما أعلنت المجلة الفرنسية اليوم، قائمة أفضل 10 لاعبين في مركز رأس الحربة، وضمت: دينيس بيركامب، يوهان كرويف، كيني دالجليش، إيزيبيو، ساندور كوسيتش، جيرد مولر، روماريو، رونالدو، ماركو فان باستن، وجورج وايا.

وكانت “فرانس فوتبول”، بدأت قبل أسابيع اختيار فريق الأحلام، الذي سيتشكل من أفضل 11 لاعبا في تاريخ كرة القدم، ويتم الحصول على النتائج وفق تصويت 170 صحفيا حول العالم.

وبدأ الأمر بانتقاء الأفضل في مركز حراسة المرمى، والظهير الأيمن، وقلب الدفاع، والظهير الأيسر، ثم أعلنت المجلة عن المرشحين في مركز خط الوسط الدفاعي وخط الوسط الهجومي.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى