اخبار العالم

“روجر ووترز” يقدم “رسالة للحب والسلام ” في مهرجان البندقية السينمائي

عرض الفنان البريطاني “روجر ووترز” المؤسس المشارك لفرقة “بينك فلويد” فيلمه الغنائي”Us + Them” (نحن وهم) ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، بحسب “رويترز”.

ويظهر ووترز خلال الفيلم في امستردام عام 2017 وهو في إحدى محطات جولته العالمية “Us + Them” وهو يقدم أغاني “لبينك فلويد” وأغاني من ألبومه الأخير”Is This the Life We Really Want؟” (هل هذه حقا الحياة التي نريدها؟).

ويظهر في الخلفية سلسلة من تسجيلات الفيديو التي تتصدى لمجموعة من القضايا العالمية كالصراعات الدولية وأزمة المهاجرين والحقوق المدنية والقضايا السياسية.

وقال ووترز للوكالة “إن رسالة الفيلم الرئيسية هي ” الحب والسلام.. فقط لا غير”، مضيفا “نحن نعيش في أوقات خطيرة للغاية وربما يكون هذا الفيلم شكل من أشكال التحذير لنقول إن هذا الذي نسمح بحدوثه في العالم هو عبث كبير”.

وحين سُئل عن انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي، قال ووترز إنه “شعر بحزن عميق لتصويت البريطانيين بتأييد الانفصال في استفتاء عام 2016″، وأضاف “أعتقد أن الانفصال سيكون كارثة كبيرة على المملكة المتحدة”.

الجدير بالذكر أن “روجر ووترز” يعتبر من أبرز الداعمين الغربيين للقضية الفلسطينية ولحقوق الفلسطينيين المسلوبة ومن أشهر المناهضين لجدار الفصل العنصري للاحتلال “الإسرائيلي”.

 

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى