رياضة

ثلاثي اتلتيكو مدريد الهجومي ينافس الـ msn والـ bbc

يعيش نادي أتلتيكو مدريد الإسباني انتعاشة كبيرة على الصعيد الهجومي هذا الموسم خلال بطولة الدوري الإسباني، حيث تمكَّن الثلاثي الهجومي الخاص به في المُشاركة مُباشرة في الأهداف عن طريق الصناعة والتسجيل في 25 هدفاً حتى الآن.
 
وقالت تقارير صحفية إسبانية أن الثلاثي أنتوان غريزمان، “يانيك فيريرا كاراسكو” وكيفين غاميرو تمكنوا فيما بينهم من تسجيل 16 هدفاً في الليغا وصنعوا 9 أهداف أُخرى.
 
وذكرت التقارير أن الدولي الفرنسي غريزمان يمتلك نصيب الأسد بتسجيله 6 أهداف وصناعة 4 أهداف، يأتي خلفه مواطنه غاميرو بتسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين ومعهما البلجيكي كاراسكو بتسجيله 5 أهداف وصنع هدفين.
 
وأوضحت الإحصائيات أن ثلاثي “الروخيبلانكوس” الهجومي يُطارد بقوة ثلاثي نادي برشلونة الهجومي الشهير بـ MSN ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار دا سيلفا بتسجيل وصناعة 26 هدفاً فيما بينهم “تسجيل 18 هدفاً وصناعة 8 أهداف”.
 
ويتواجد الأوروغواياني سواريز في الصدارة بتسجيله 7 أهداف وصناعة 3 أهداف آخرين، يأتي ثانياً الأرجنتيني ميسي بتسجيله 7 أهداف وصناعة هدفين، ثم البرازيلي نيمار في المركز الثالث “تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين”.
 
في حين، يتفوق ثلاثي أتلتيكو بقوة على الثلاثي كريستيانو رونالدو، غاريث بيل وكريم بنزيمة مهاجمي نادي ريال مدريد الشهير بـ BBC، بالمُشاركة في 16 هدفاً “تسجيل 12 هدفاً وصناعة 4 آخرين”.
 
وسجَّل البرتغالي رونالدو 5 أهداف وصنع هدفين آخرين، أمَّا الفرنسي بنزيمة فتمكَّن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف واحد، في الوقت الذي سجل فيه الويلزي بيل 3 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى