العناوين الرئيسية

تيم حسن سعيد ببراءة جوني ديب.. ويصفه بـ”الرائع”

عبّر النجم السوري تيم حسن عن سعادته بفوز النجم العالمي جوني ديب في معركته القضائية ضد طليقته آمبر هيرد من خلال نشر صورة تجمعهما على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّق الممثل السوري على الصورة بالقول: مبروك للرائع، مؤكّداً سعادته بالتعرف عليه ولقائه في مناسبات عدة، وأشار إلى أن فوز جوني ديب بالقضية كان واضحاً لأنه لطيف ومتواضع.

وارتبط اسم تيم حسن بـ5 علاقات عاطفية خلال مسيرته، منها حقيقية والبعض الأخر لا يتعدّى كونه شائعات، أولهن، ديمة بياعة، الزوجة الأولى في حياته.

وقع تيم حسن في حب ديمة بياعة وتزوجها عام 2002، وعاشا حياة مستقرة لمدة عشرة أعوام، وأنجب منها طفلين، قبل أن تنتهي علاقتهما بالانفصال، بعد أن أعلنت “ديمة” خيانة تيم لها مع الفنانة نسرين طافش.

وبالرغم من ما تردد عن أن علاقته بنسرين طافش كانت السبب في انفصاله عن “ديمة” لكن تيم ونسرين أنكرا أي علاقة عاطفية بينهما، وأكّدا أن علاقتهما لا تتعدّى حدود الصداقة.

خلال فترة زواج تيم حسن من ديمة بياعة انتشرت أخبار كثيرة عن ارتباطه بالفنانة ريم البارودي، والتي تعاون معها بمسلسل “عابد كرمان”، والسبب تصريحات الأخيرة، التي عززت ما كان متداول حينها.

عام 2015 انتشرت أخبار حول خطوبة تيم حسن من النجمة السورية مديحة كنيفاتي إلّا أن الأخيرة نفت كل ما تردد حول هذا الأمر، ووصفته بالصديق العزيز.

وتزوّج الفنان السوري تيم حسن، من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في 9 أيار 2017.

وكانت المحكمة قضت ببراءة جوني ديب من ادعاءات آمبر هيرد، وألزمتها بدفع 15 مليون دولار، وذلك بعد قرار لجنة المحلفين الـ 7، والذي صدر بعد 13 ساعة من المداولات في القضية التي بدأت قبل حوالي 6 أسابيع.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى