العناوين الرئيسيةمن كل شارع

بعد حديث مدير عام السورية للتجارة .. أهالي حلب يشتكون عدم حصولهم على مواد “الذكية” عقب مراجعة المراكز

اشتكى عدد من المواطنين في حلب عبر تلفزيون الخبر، عدم حصولهم على مخصصاتهم من المواد المقننة الموزعة عبر “الذكية” بعد مراجعتم لمراكز السورية للتجارة عقب حديث مديرها العام أحمد نجم .

وكان مدير عام السورية للتجارة أحمد نجم قال عبر تلفزيون الخبر في وقتٍ سابق “نطلب من المواطنين عدم انتظار استلام رسائل المواد المدعومة حتى آخر يوم بالاستلام وعليهم مراجعة أي مركز توزيع بعد أسبوع من طلب المواد للتأكد من أسباب عدم وصول رسالة الاستلام”.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر أن ” مدير السورية قال إنه في حال عدم وصول رسالة الاستلام خلال مهلة اسبوع من حجز الطلب، علينا مراجعة مراكز التوزيع.”

أضاف المشتكي “ذهبنا إلى المراكز، لكن لم نحصل على المخصصات لأن الأجهزة هناك لم تقبل البطاقات كون الرسائل لم تصل وعندما سألنا عن سبب عدم وصولها لم نتلقى أي جواب”.

وأفاد مدير فرع السورية للتجارة في حلب عبد الحميد مسلم لتلفزيون الخبر أنه “كان هناك تأخر في وصول مادة الرز بعموم المحافظات نتيجة ظروف العقوبات، وهو ما أخر عملية التوزيع”.

وأكد مسلم ” أنه الآن وصل الرز إلى المحافظات ومنها حلب وبدأنا بعملية التوزيع الفعلي منذ أيام قليلة وبدأت الرسائل تصل للمواطنين”.

وتابع مسلم “على المواطنين التأكد من بياناتهم ومن تفعيل الطلبات بالشكل الصحيح كي لا يحصل أي اشكال لديهم باستلام رسائل المواد، وانشاء الله ستصل الرسائل للجميع تباعاً وخلال وقت قريب”.

يذكر أن تأخر كبير حدث في توزيع المخصصات التموينية لدفعة أشهر شباط وأذار ونيسان، حيث لم تصل رسائل الاستلام لمعظم المواطنين على الرغم من حجز الطلبات منذ بدء السماح بذلك.

جعفر مشهدية- تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى