رياضة

المحناية أول العائدين للدوري السوري القادم

بات المهاجم الشاب حمزة محناية، أول اللاعبين العائدين رسميا من الاحتراف الخارجي، للدوري السوري لكرة القدم، في نسخته القادمة 20/21.

وجاءت عودة محناية المحترف في الدوري الإماراتي من بوابة نادي الطليعة، الذي اتفق مع اللاعب على شروط التعاقد، وأعلن ضمه مساء الثلاثاء.

وبدأ محناية نشاطه في نادي الكرامة في فئاته العمرية، قبل انتقاله في مراحل مبكرة من عمره الى الامارات، ليلعب في فرق الشباب لأندية العين والشارقة، ويستدعى بعدها لصفوف منتخب سوريا الاولمبي.

وينتظر ان يكون الدولي أسامة أومري ثاني العائدين من رحلة احترافية للدوري السوري، من بوابة نادي الوحدة، الذي ينتظر وصول اللاعب من قطر ليوقع معه عقد الانضمام للبرتقالي موسم 20/21.

وبات بذلك الطليعة أنشط الأندية المحلية في ضم لاعبين جدد لصفوفه، بعدما تعاقد مع أحمد دالي، زاهر خليل، أحمد حديد، أسعد الخضر، وحمزة محناية، يليه الوحدة بثلاث صفقات جديدة رسمية بعد ضم عدي جفال، حميد ميدو، ومحمد زينو.

واقتصرت صفقات باقي الاندية الجديدة على انتقال خالد حاج عثمان من الطليعة للاتحاد، وانضمام ياسر شاهين من الكرامة إلى تشرين، بانتظار باقي الأندية التي ستعلن تباعا عن صفقاتها مع اقتراب الموسم.

يذكر أن بداية الموسم الكروي ستكون بكأس النخبة يوم 17 أيلول، على أن تجرى قرعة الدوري يوم 30 أيلول، لينطلق رسميا الأربعاء 21 تشرين الأول القادم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى