رياضة

“القلب عراقي والنبض سوري”.. عن الجماهير العراقية في مباراة منتخبنا الوطني وبصرى النهرين

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي تظهر جماهير المنتخب العراقي خلال مباراته مع منتخبنا الوطني، والشعارات التي رفعوها للمنتخب السوري والشعب السوري، التي عبرت عن محبة واحترام كبيرين، الأمر الذي لاقى قبولاً وردات فعل إيجابية من قبل الجمهور السوري.

ولم تخلو الشعارات أيضاً من بعض الجمل الفكاهية التي تدل على طيبة الجمهور العراقي، كأحد الشعارات الذي لا علاقة له بالمباراة أصلاً، وهو “اخوتنا السوريين نطالب بعودة أبو شهاب لباب الحارة، وملاعبنا بخدمتكم”.

ومن اللافتات التي لاقت إعجاب وشكر كبير من الجمهور السوري على المحبة التي أظهرها الجمهور العراقي أيضاً هي “سوريا.. إن رأيت بك عيباً سأقول إن العيب في عيوني”، بالإضافة لـ “القلب عراقي والنبض سوري”.

وبعد انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب البصرى، الذي أعيد تأهيله جديداً، إعلاناً بعودة الملاعب العراقية لاستضافة البطولات الكبيرة، نشر عدد كبير من الجماهير السورية تلك الصور مشيدين “باستقبال الجماهير العراقية للمنتخب وما ظهر منهم من احترام كبير ومحبة للسوريين”، مؤكدين على “المشاعر المتبادلة لبلدين اشتركا بوجع الارهاب ذاته”.

يذكر أن المباراة التي أقيمت بين المنتخب العراقي والسوري انتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف، وهي ضمن مباريات دوري الصداقة الودية، التي توج فيها المنتخب القطري أولاً ليأتي منتخبنا الوطني ثانياً، ويليه المنتخب العراقي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى