العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على مرتكبي جريمة قتل في حي باب السباع بحمص

ألقى قسم شرطة باب السباع في محافظة حمص القبض على مرتكبي جريمة قتل ارتكبت في الحي بالتعاون مع قسم شرطة الرمل الجنوبي في اللاذقية.

وفي التفاصيل، التي نقلها موقع وزارة الداخلية أنه “عثر على جثة المغدور (أسعد . م) مقتولاً بظروف غامضة ضمن منزله في حي باب السباع بحمص، وتبين أن المغدور كان يقيم بمفرده ولا يوجد ما يشير إلى الفاعل.”

“وبعد إجراء الكشف اللازم على الجثة تبين أنه مقتول خنقاً، ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات دارت الشبهات حول المدعو (أنس . ن) الذي يعمل معه في بيع أوراق اليانصيب”، بحسب الموقع.

وأضاف الموقع أنه “تم استدراج (أنس. ن) وإلقاء القبض عليه من قبل قسم شرطة باب السباع، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل المغدور بالاشتراك مع شخص متواري، والتخطيط المسبق لارتكاب الجريمة بعد علمهما بوجود مبلغ مالي لديه وقدره مليون ونصف ليرة سورية.”

وأضاف ” أنهما أقدما على قتل (أسعد. م) خنقاً بواسطة وسادة قماشية (مخدة)، وسرقة المبلغ المالي الذي كان بحوزته وقدره (٢٨٠٠٠) ثمانية وعشرين ألف ليرة سورية وأربع جوالات خاصة بالمغدور، ولم يعثرا على مبلغ المليون ونصف ليرة سورية.

وبعد ورود معلومات عن تواجد شريكه المتواري ضمن أحياء مدينة اللاذقية، وبالتنسيق بين قسمي شرطة باب السباع في حمص والرمل الجنوبي في اللاذقية عثر عليه ضمن حديقة في (حي الصليبة).

حيث تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل”، بحسب موقع الوزارة .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى