رياضة

الدوري الممتاز يعود بعد انقطاع والمنافسة مستمرة

عاد الدوري الممتاز لكرة القدم في جولته الثانية عشر، بعد توقفه بسبب خوض المنتخب الأولمبي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، واستمرت المنافسة بين المراكز جميع الأندية، في جولة شهدت محافظة الجيش على صدارته.

وعلى ملعب الفيحاء استقبل الجيش ضيفه الكرامة، في مباراة قوية من الفريقين، واستطاع الجيش التقدم عن طريق مؤمن ناجي بالرغم من الضغط الكرماوي ومحاولة التسجيل في عدد من الكرات تصدى لها شاهر شاكر.

وتترجم الضغط الكرماوي بالحصول على ركلة جزاء ولكن تمكن حارس الجيش من انقاذ الكرة وحرمان الكرامة من التسجيل، واستمر الكرماويون بالضغط وسجلوا هدف التعادل عن طريق محمد القدور وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وانطلق الشوط الثاني مع محاولات للنسور وللزعيم بالتقدم، وتمكن الجيش التقدم بالهدف الثاني والفوز عن طريق اللاعب عز الدين عوض، وانتهت المباراة جيشاوية بالنقاط والصدارة.

وتمكن الوحدة في مباراته مع المحافظة بالفوز بهدفين مقابل، سجل للوحدة في الشوط الأول هدف بتوقيع باسل مصطفى، والهدف الثاني في الشوط الثاني من صلاح شحرور، وسجل للمحافظة رائد كردي من ركلة جزاء.

واستمر الاتحاد في مسيرة حصد نقاط المباراة في الوقت القاتل، وحقق الفوز على الشرطة بهدفين مقابل هدف، سجل للاتحاد ابراهيم الزين ومحمد الأحمد و للشرطة محمد عبادي.

ولم يتمكن تشرين من فك عقدة الحرمان من التسجيل، وفشل في الفوز والتسجيل في مباراته أمام الوثبة التي انتهت بالتعادل السلبي، ما شكل علامة استفهام لجماهير البحارة ووضعتهم في حيرة بسبب العقم الهجومي غير المفهوم.

ونجح حطين في الابتعاد قليلا عن منطقة الخطر في الترتيب بإيقافه لعجلة الحرفيين بهدفين نظيفين، سجلهما أسعد الخضر وجلال الدكر، وفاز النواعيرعلى المجد بهدفين دون مقابل، سجل أهداف النواعير ماهر برازي و طارق الصاري.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية مباراة يوم الجمعة، الجيش متصدر برصيد 27 نقطة والوحدة والاتحاد في الثاني والثالث برصيد 25 نقطة، والحرفيين حافظ على مركزه الرابع والشرطة الخامس برصيد 18 نقطة لكل منهما.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى