العناوين الرئيسيةرياضة

الحرية يقصي حطين من كأس الجمهورية.. واستقالة جماعية لإدارة حطين

فجّر نادي الحرية مفاجأة بإقصاء نادي حطين من الدور ٣٢ من بطولة كأس الجمهورية ليقوم مجلس إدارة نادي حطين بتقديم الاستقالة من مهامه.

وعانى فريق حطين من الضغط العرباوي، وأُجبِر الفريق الأزرق على البقاء متراجعاً في خطوطه الخلفية أمام سيطرةالحرية وتهديده لمرمى حطين وفشله في التسجيل وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتابع الحرية في الشوط الثاني ضغطه مع تمكن حطين من تخفيف الضغط مع محاولات متواضعة على مرمى العرباويين.

وكان فريق الحرية قريب من التسجيل في عدة مناسبات وكان أهمها كرة محمد العجيل القوية من خارج منطقة الجزاء التي ارتطمت بالعارضة وارتدت لتضرب بحارس حطين هادي منون وتخرج إلى ضربة ركنية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي وتم اللجوء بعدها إلى الركلات الترجيحية ليفوز الحرية بنتيجة ٤-٣ ويتأهل إلى الدور القادم.

وبعد نهاية المباراة نشرت الصفحة الرسمية لنادي حطين استقالة مجلس الإدارة من مهامها بعد النتائج السلبية الأخيرة.

وجاء في المنشور الخاص بالاستقالة “مجلس إدارة نادي حطين يتقدم بالشكر الجزيل للقيادة السياسية والرياضية على الثقة الممنوحة لهم ويتقدمون بالاعتذار عن استكمال المهمة واستقالتهم من إدارة نادي حطين الرياضي”.

يُذكر أن نادي حطين تعرض لتخبطات كثيرة قبل نهاية مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز لكرة القدم وقدم مدربه السابق حسين عفش استقالته بعد تعادله مع الساحل في طرطوس بنتيجة ١-١ واستلم المهمة بعده الكابتن زياد شعبو.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى