العناوين الرئيسيةرياضة

الحرية يجدد عقود ثلاثة من لاعبي الفريق الأول

أعلن نادي الحرية الأحد، تجديد عقود ثلاثة من لاعبي الفريق الأول، بعد مفاوضات استمرت لعدة أيام.

وكشف موقع “كوورة” أن الحرية جدد عقود كل من عبد الهادي عبود، عبد الملك حلبية، إضافة لحارس المرمى سامر رام حمداني، ولموسم واحد.

وارتفع عدد المجددين لأخضر حلب بذلك إلى خمسة، بعد أن جددت ادارة النادي عقود كل من حسام الشوا، ومحمد عجيل الأسبوع الفائت.

في حين كان أبرز مغادري الحرية الواعد طالب عبد الواحد، مصطفى تتان، حسن الضامن، محمد كيالي، وعمر حميدي، الملتحقون بصفوف الجار الاتحادي، استعدادا للموسم القادم.

وتعمل ادارة الحرية، على إبرام خمسة تعاقدات جديدة، ستعلن خلال الأيام المقبلة، فيما سيتم تجديد عقود 4 لاعبين، بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مصطفى حمصي، بحسب “كوورة”.

ويعود الحرية للدوري الممتاز، بعد غياب استمر ثلاث سنوات، وذلك بعد تفوقه على منافسه على بطاقة الصعود، المجد بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء فاصل اقيم بحمص الشهر الماضي.

ويواجه الحرية الوحدة في افتتاح مشواره بالموسم المقبل، يوم الأربعاء 21 تشرين الأول، في ملعب الحمدانية بحلب، العائد للخدمة بعد سنوات من الغياب.

ويلعب ابرز نجوم النادي الأخضر، في اندية سورية أخرى، حيث يضم حطين كل من شاهر الشاكر، أحمد الأشقر، حسين جويد، حسين شعيب، فيما يلعب للاتحاد سامر السالم، عبد الرزاق الحسين، ولجبلة نور علوش، وهم ابناء مدرسة الحرية.

يذكر أن الحرية سبق له أن أحرز لقب الدوري السوري مرتين، مواسم 1991/1992 و1993/1994، إضافة لتتويجه بكأس الجمهورية عام 1992.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى