العناوين الرئيسيةميداني

الجيش العربي السوري يتابع تقدمه على جبهات إدلب .. 1كم تفصله عن سراقب

يتابع الجيش العربي السوري تقدمه العسكري على محاور القتال في إدلب حيث تمكن من فرض سيطرته على عدة مناطق في ريف المحافظة.

وبيّن مصدر ميداني لتلفزيون الخبر في إدلب أن الجيش يتقدم نحو سراقب جنوباً بعد سيطرته على جوباس ومعردبسة قادما من معرة النعمان جنوب إدلب.

وأوضح المصدر أن الجيش كذلك فرض سيطرته صباح الثلاثاء على قرى كدور ورويحة جنوب غرب سراقب في ريف إدلب بعد معارك عنيفة مع “النصرة”.

وأشار المصدر إلى أن الجيش بعملياته العسكرية شرق سراقب قام بعملية التفاف بغية تطويق المدينة من محور آخر وسيطرته على بلدة النيرب وفصل خطوط الامداد بينها وبين اريحا بعد اجتيازه الاتستراد الدولي حلب اللاذقية.

من جهة أخرى أوضح المصدر الميداني لتلفزيون الخبر أن الجيش العربي السوري يتابع تقدمه العسكري على محور أبو الضهور وفرض سيطرته على كتيبة الدفاع الجوي (الكتيبة المهجورة ) ونقطة الوسيطة والراقم وتل الأغر وبليصا والمشيرفة وطويل الحليب.

وأضاف المصدر أن نحو 1 كيلومتر تفصل الجيش العربي السوري عن مدينة سراقب، أحد أهم المعاقل التي بقيت تحت سيطرة “النصرة” في إدلب .

يشار إلى أن وحدات الجيش العربي السوري تقدمت خلال الأيام الماضية على محور سراقب وحررت قرى جوباس وسان وإنقراتي وكفربطيخ وكفرداديخ بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد معارك عنيفة مع “النصرة” موسعة من نطاق عملياتها العسكرية على اتجاه مدينة سراقب.

 

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى