رياضة

الإتحاد الرياضي العام يصدر عفوا عن العقوبات الرياضية

أصدر الإتحاد الرياضي العام عفوا عاما عن العقوبات الرياضية في سوريا، بمناسبة عيد الرياضة التاسع والأربعين، وبدء أعمال الدورة العاشرة للاتحاد الرياضي العام.

ونشرت صفحة الإتحاد الرياضي العام عبر “فيسبوك”، بيانا صادرا عن المكتب التنفيذي الجديد للإتحاد الرياضي تضمن بعض تفاصيل القرار.

وشمل العفو جميع العقوبات الصادرة عن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، أو جميع مؤسساته، ماعدا العقوبات المفروضة على المؤسسات الرياضية والأشخاص ممن خرجوا عن قيم المنظمة، وفق أنظمة الإتحاد الرياضي.

ويعمل بالقرار فور صدوره مباشرة، ما يعني أن جميع العقوبات الصادرة بتاريخ ما قبل 27 شباط باتت ملغاة بموجب العفو.

وبموجب العفو ستكون مباراة تشرين والوحدة في دمشق ضمن ثاني جولات اياب الدوري، يوم الجمعة بحضور جماهيري، بعد ان أسقط العفو عقوبة نادي الوحدة التي أقرها اتحاد الكرة الأربعاء.

وكان اتحاد الكرة عاقب نادي الوحدة بإقامة لقائه مع تشرين من دون جمهور، نظرا لقيام جماهيره برمي الحكم المساعد الثاني للقاء الوحدة والجيش بالحجارة، في افتتاح الإياب يوم 19 شباط، إضافة لقيامهم بشتم طاقم التحكيم، والتهجم على حكم الساحة فراس طويل.

يذكر أن اتحاد الكرة ألغى جميع العقوبات الصادرة بحق كوادر لعبة كرة القدم، فور استلامه لمهامه في بداية كانون الثاني 2020.

يشار إلى أن المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الرياضي العام، انتخب في 18/2/2020 وتألف من فراس معلا رئيساً ،عمر العاروب نائب الرئيس، والأعضاء : عبد الناصر كركو الجاسم، فراس العزب، محمد راتب الحايك، بشير عبود، علاء محمد جو خه جي ،محمد خضر، أيمن أحمد، شذا جروان ، ياسر شاهين ، منيف طعمة ، مروان دويعر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى