العناوين الرئيسيةرياضة

الآسيوي يكلف طاقما بحرينيا بقيادة لقاء سوريا والعراق

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقما تحكيميا بحرينيا، بقيادة مباراة سوريا والعراق، يوم 11 تشرين الثاني، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وسيتألف الطاقم التحكيمي البحريني بحسب “كوورة” من الحكم الرئيسي نواف شكر الله، والمساعد الأول محمد جعفر سلمان، والمساعد الثاني عبد الله الرويمي.

ويضم طاقم التحكيم الحكم الرابع أحمد خليل العلي من الكويت، وحكم الفار “شوان روبيرت إيفانس” من أستراليا، ومساعد الفار أحمد أبو بكر الكاف من عمان.

وسبق لشكر الله أن تعرض لانتقادات كثيرة، بعد ادارته للقاء الهلال السعودي، و”باختكور” الأوزبكي، العام الفائت، بسبب ما قيل عن تساهله مع عنف الأوزباك، مع لاعبي الفريق السعودي.

وقاد شكر الله عدة مباريات في كأس العالم للشباب 2011، بعد 4 سنوات من نيله الشارة الدولية، ويعتبر من أهم حكام بلاده، حيث قاد العديد من المباريات، في جولات تحديد البطل والهبوط الموسم الفائت.

كما أدار شكر الله لقائي كوريا والعراق، وعمان واستراليا في التصفيات الحالية، كما شارك في تحكيم لقاءات في الدور ربع ونصف النهائي، لمنطقة شرق القارة الآسيوية.

يذكر أن سوريا تحتل المرتبة الأخيرة في المجموعة الآسيوية، ضمن تصفيات المونديال، وبرصيد نقطة واحدة ففط، من أصل 12 نقطة متاحة، خلف إيران وكوريا الجنوبية ولبنان والعراق والإمارات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى