اقتصادالعناوين الرئيسية

افتتاح بازار “أفكار 6” لدعم وتسويق منتجات المشاريع الصغيرة بحمص

افتتح يوم الثلاثاء، بازار “أفكار 6” بفندق حمص الكبير في مدينة حمص، والذي يتزامن مع حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.

ويشارك في البازار أكثر من 70 مبدعاً ومبدعة، حيث يعرضون منتجاتهم المتنوعة من أشغال يدوية ومونة منزلية وهدايا وأعمال حرفية وهدايا وخشبيات وغيرها.

ويهدف البازار الذي أقيم برعاية مديرية سياحة حمص، إلى دعم وتسويق للمنتجات والمشاريع الصغيرة وتحقيق مدخول مادي للمشاركين والمشاركات.

وقالت هناء جحجاح، وهي إحدى المشاركات في البازار لتلفزيون الخبر “شاركت مع أخواتي بقسم خاص تحت اسم (اليد المبدعة) وهو مشروع أعمال يدوية، يقسم إلى جزء تراثي كالميلان والغبانة والسرما والأوتومين، وجزء ثان خاص بأعمال الشك والسنارة والدبوس، بالإضافة إلى تطبيق القماش مع المخامل”.

وأضافت جحجاح لتلفزيون الخبر “من خلال مشاركتنا بالبازار يتعرف الناس على البضاعة التي نعرفها، بعد أن كان اعتمادي بالتسويق على الإنترنت، حيث أننا نحقق مبيعات جيدة من خلال المعارض بشكل أكبر”.

 

أما السيدة هدى، قالت لتلفزيون الخبر “أشارك بالبازار من خلال الحلويات والمعجنات التي أقوم بصنعها، حيث بدأت مشروعي من كيلو طحين، وقررت عرض وتسويق منتجاتي هنا بشكل مباشر مع الناس”.

 

وأشارت مشاركة أخرى لتلفزيون الخبر، أنها تشارك بكل ما يخص الإكسسوارات والرسم على السيراميك بعد كانت متدربة بداية الأمر، وشكل المعرض فرصة جداً لتسويق المنتجات.

 

يشار إلى أن بازار أفكار 6 يستمر طيلة أيام 8/7/6/ من شهر كانون الأول من الساعة 11 صباحا حتى 9 مساءً بفندق حمص الكبير.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى