رياضة

اختتام المرحلة الثانية من رمضانيات دمشق للفروسية

اختتمت المرحلة الثانية من بطولة رمضانيات الفروسية للعام ٢٠١٧ في دمشق، بمشاركة فرسان من خمسة أندية،cوكانت المباراة عبارة عن شوط أصلي و جولة تمايز للفرسان الذين ينهون مسلك الشوط الأصلي بدون أخطاء.

وفي نتائج فئة “big tour” بارتفاع حواجز وصل حتى “١٤٠سم”، حل في المركز الأول الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد “TSP Baloussion” يليه الفارس أحمد حمشو على صهوة الجواد “Ambra 90 TSP” قبل الفارس مؤيد الجاموس على الجواد “No Limit 48” وجميعهم بلا اخطاء.

وحل في فئة “Medium tour” بارتفاع حواجز حتى “١٣٠سم”، بالمركز الأول الفارس محمد جوبراني على صهوة الجواد “All Right 9 TSP ، يليه الفارس الفارس مؤمن زنداقي على صهوة الجواد “Rocky Du TSP” . وكلاهما بلا اخطاء.

وحقق المركز الثالث الفارس سعيد زنداقي على صهوة الجواد “Casapourti TSP ” يليه الفارس محمود المصري على صهوة الجواد “Charisma ” وكلاهما بأربعة أخطاء ٠

أما فئة “Small tour” بارتفاع حواجز وصل حتى “١١٠سم”، جاءت في المركز الأول الفارسة شام الأسد على صهوة الجواد “Anigma TSP “، يليها الفارس سعيد زنداقي على صهوة الجواد “Checkers TSP” .

وتوج في المركز الثالث الفارس أحمد المصري على صهوة الجواد “Caquisa”، ورابعا للفارس جواد نظام على صهوة الجواد “Titwo Villette TSP” وجميعهم بلا اخطاء، فيما حلت الفارسة شام الاسد خامساً على صهوة الجواد “Crinch TSP” بأربعة أخطاء.

وفي فئة “Mini tour” بارتفاع حواجز وصل حتى “١٠٥سم”، حلت في المركز الأول الفارسة آية حمشو على صهوة الجواد “Nido TSP “، وثانياً للفارس حيدرة مريشه على صهوة الجواد “Ajuu Dan ” بزمن “40.06” وثالثاً للفارسة غزل سليمان على صهوة الجواد “Tamara TSP”٠
وتوج بفئة “Children” بارتفاع حواجز وصل حتى “80 سم”، في المركز الأول الفارس وسيم زنداقي على صهوة الجواد “Nef De La Mare TSP” وثانياً للفارس حازم المصري على صهوة الجواد “Armani Horse” بزمن “37.27” و بدون أخطاء.

وكان المركز الثالث من نصيب الفارسة ميريام بولاد على صهوة الجواد “Tara”، قبل الفارسة شام الأسد على صهوة الجواد “Lucky TSP” بزمن “37.14”، والفارسة شروق المصري على صهوة الجواد “Pasat” والتي حلت خامساً.

يذكر أن بطولة رمضانيات 2017 المقامة في نادي الديماس للفروسية مؤلفة من أربعة مراحل، وتقوم على مبدأ تجميع النقاط للفرسان قبل تتويج أبطالها في المرحلة الرابعة والختامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى