رياضة

اختتام المرحلة الثانية من دوري فروسية قفز الحواجز في دمشق

اختتمت يوم السبت المرحلة الثانية من الدوري السوري لقفز الحواجز فرسان من أندية نادي الجيش ونادي الشرطة ونادي دمشق و نادي الجمناي و فريق تيم سبيرت.

وأقيمت الجولة في نادي الشهيد باسل الأسد في الديماس،و كانت المباريات لكل الفئات في هذه المرحلة عبارة عن شوط سرعة.

وفي فئة “A Big Tour” وبارتفاع حواجز وصل حتى “140 سم”، توج الفارس محمد جوبراني على صهوة الجواد “Taxi Bond TSP” من فريق تيم سبيرت بزمن “59.92” و كان الوحيد الذي اجتاز المسلك بدون أخطاء.

وحل في المركز الثاني الفارس همام الخولي على صهوة الجواد “Double Impact 2” من نادي الجمناي ، وثالثاً للفارس مصطفى زنداقي على صهوة الجواد “Valencia Du Sey TSP” من نادي الجيش.

وفي فئة “B Medium Tour” بارتفاع حواجز وصل حتى “130 سم”، حل في المركز الأول الفارس سعيد زنداقي على صهوة الجواد “Casapourti TSP” و بدون أخطاء، يليه الفارس محمد بطاح على صهوة الجواد “Woodstock”.

والمركز الثالث كان للفارس همام الشهاب على صهوة الجواد “Haway De Safary”، قبل الفارس غيث البارودي على صهوة الجواد “Acasia 007” والذي حل رابعاً.

وفي فئة “C Small Tour” بارتفاع حواجز وصل “120 سم”،حل في المركز الأول الفارس أحمد المصري على صهوة الجواد “Caquisa”، متقدماً على صاحبة المركز الثاني، الفارسة جودي نظام على صهوة الجواد “Violon”.

وفي المركز الثالث حل الفارس جواد نظام على صهوة الجواد “titwo Villette”، يليه هاني بدران رابعاً على صهوة الجواد “Frappant” وفي المركز الخامس حل الفارس غيث البارودي على صهوة الجواد “Quizello”.

والفئة “D Mini Tour” بارتفاع حواجز وصل حتى “110 سم”، حل في المركز الأول الفارس حيدرة مريشه، يليه الفارسة غزل سليمان، وثالثا للفارسة آية حمشو.

وفي فئة “F Children” بارتفاع حواجز وصل “80 سم”، حل في المركز الأول الفارس جواد نظام، متقدماً على صاحب المركز الثاني الفارس وسيم زنداقي.

والمركز الثالث كان للفارسة شروق المصري، والفارسة سيدرا سلامة صاحبة المركز الرابع، و مروان الزبيبي صاحب المركز الخامس، وجميعهم بلا أخطاء.

يذكر أن الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز عاود نشاطه بعد استراحة بطولة الوفاء الدولية والتي اختتمت في دمشق في شهر آذار الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى