رياضة

أهلي حلب يشعل الصراع على الصدارة

تمكن نادي الاتحاد من الفوز على الوثبة في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليشتعل الصراع على الصدارة من جديد مع ناديي تشرين والجيش.

وانطلقت المباراة بحضور جماهيري مقبول، واستطاع الاتحاد افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب عبد اللطيف سلقيني، ليتمكن الوثبة من التعديل من خلال عبد الرزاق البستاني.

واستمر الأهلاويين بالسيطرة على معظم مجريات الشوط الأول، مع تلافي واضح لأخطاء الفريق السابقة، ليضيف أيمن صلال الهدف الثاني للأهلي، وينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد.

مع بداية الشوط الثاني، حاول الوثباويون العودة في المباراة، ولكن تنظيم الأهلاويون كان له الكلمة الفصل، ليضيف عبد اللطيف السلقيني هدفه الثاني والثالت للإتحاد، ويعلن فوز فريقه.

وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الأخيرة المؤجلة في الدوري، مما يعني اشتعال المنافسة على اللقب، مع تشرين الثاني برصيد 51 نقطة والجيش الأول 52 نقطة، مع حظوظ ضعيفة للوحدة رابع الترتيب برصيد 44 نقطة.

يشار أنه بقي سبع جولات على نهاية الدوري الممتاز، ومن المحتمل أن يتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة، في حال بقيت المنافسة على أشدها بين الفرق الأربعة الأولى.

ويأتي ترتيب هدافين الدوري باسل مصطفى لاعب تشرين في الصدارة برصيد 10 أهداف سبعة منهم من ركلات جزاء، ويرافقه أسامة أومري بنفس الرصيد وهدفين من ركلات جزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى