العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي في “جب حسن” باللاذقية محرومون من المياه منذ 10 أيام

اشتكى عدد من أهالي منطقة جب حسن في اللاذقية حرمانهم من المياه عن منازلهم منذ ما يقارب ال10 أيام بشكل كامل دون وجود أي حلول أو مبررات من قبل المعنيين.

وقال أحد المشتكين من أبناء المنطقة لتلفزيون الخبر “نحن سكان جب حسن مقابل دخلة الريدرينغ منذ حوالي 10 أيام ونحن دون مياه، فلا تصل لمنازلنا ونشتري مياه الشرب ومياه الغسيل، الأمر الذي كسر ظهر مصروفنا بشكل مضاعف عما يعانيه من كسور”.

وأكمل “عندما كان الوضع الكهربائي أسوء مما هو عليه اليوم كانت المياه تأتي بشكل أفضل، واليوم تأتي حوالي ساعتين صباحاً ومساءً، لكننا فقدنا الفرصة بالحصول على المياه بشكل تام وكأن وصول المياه والكهرباء معاً بشكل متصل هو شيء من المحرمات على الرغم من وصول المياه للأحياء المحيطة”.

وأفاد مدير الوحدات الاقتصادية بمؤسسة مياه اللاذقية باسم شيحا لتلفزيون الخبر أنه “لم تصلنا أي شكوى من المنطقة المذكورة وجب حسن شربت خلال اليومين الماضيين”.

وتابع “ربما هناك مشكلة شخصية في شقة أو بناء أما الشارع لا يوجد به مشاكل مياه خصوصاً وأن الحي بالمدينة وليس الريف، ومن يملك أي مشكلة عليه مراجعتنا أو التواصل معنا لحلها على الفور”.

وعانت منطقة “جب حسن” كغيرها من مناطق وأحياء اللاذقية من أزمات مياه متكررة منذ نهاية العام الماضي ومطلع العام الحالي، حيث تجاوزت أيام عدم وصول المياه للمنازل 40 و50 يوماً لدى البعض وسط تواتر المرتفعات الجوية.

ومع تحسن الوضع المائي في المحافظة الساحلية ولو بشكل نسبي بقيت “جب حسن” على وضعها ومعاناتها في موضوع المياه تنادي كأس ماء من الصنبور لكن دون وجود أي معني يجيب.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى