محليات

وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في حادث سير على طريق الحسكة – الشدادي

توفي شخص على الأقل و أصيب ثمانية آخرين بجروح حرجة في حادث سير ناتج عن تصادم سيارة نوع / فان / مع سيارة شاحنة على طريق الحسكة – الشدادي جنوبي الحسكة صباح الثلاثاء.

وأفادت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر أن “شخص توفي وأصيب ثمانية آخرين بجروح متفاوتة منها عدد من الحالات الحرجة في حادث سير ناتج عن تصادم سيارة نوع / فان / مع سيارة أخرى شاحنة عند مفرق قرية قانا على طريق الحسكة – الشدادي ” .

وتابعت المصادر “عرف من المصابين كل من / بلند حمدي حسين و جوان عبدالوهاب أوسي و يلدز يوسف احمد و جيهان احمد حنان و كوركين محمد عبد القادر و سلوى ججي / وهم من موظفي ما يسمى ” الإدارة الكردية ” بمخيم العريشة للنازحين تم نلقهم إلى إحدى المشافي الخاصة لتلقي العلاج”

وأوضح مصدر طبي بمدينة الحسكة لتلفزيون الخبر أن “سائق السيارة ” الفان” بحالة حرجة جداً، كما تم نقل عدد من المصابين الآخرين إلى مشفى القامشلي الوطني، في حين عدد منهم بحاجة لعدد من زمر الدم ” .

يذكر أن مناطق محافظة الحسكة شهدت خلال الفترة الماضية عدد كبير من الحوادث المرورية الناتجة عن السرعة الزائدة خصوصاً للسيارات الحديثة التي تدخل بشكل غير نظامي عبر المعابر الحدودية غير الشرعية و التي تسمى شعبياً ” سيارات الإدخال ” .

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">