محليات

وفاة رجل مسن إثر سقوطه من شرفة منزله بحمص

توفي المواطن “مطانيوس.س ” 85 عاما، إثر سقوطه عن شرفة الطابق الأول فني بمنزله الكائن في حي بستان الديوان في حمص القديمة ليل يوم الاثنين 6\4\2020.

وقال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر “تم ابلاغنا عند الساعة الثامنة من ليل يوم الاثنين وصول حالة اسعافية إلى مشفى الزعيم، لرجل مسن يبلغ من العمر 85 سنة”.

و أضاف المصدر “وذلك إثر سقوطه عن شرفة الطابق الأول فني من منزله بحي بستان الديوان حيث تم تقديم الإسعافات الأولية له, و الإجراءات الطبية اللازمة, و توفي بعد ساعتين من دخوله المشفى”.

و بين المصدر أنه “وفقا لافادة ابن المتوفى و زوجته أنه يعاني من مرض الزهايمر, و أثناء خروج لاحضار ملابسه من شرفة المنزل اختل توازنه و سقط عن الشرفة, و تم إسعافه إلى المشفى على الفور”.

و أوضح المصدر أنه ” تم توجيه دورية لمعاينة موقع الحادث و ضبط إفادة شهود عيان من الجوار, حيث أكد أحد الشهود انه شاهده عندما اختل توازنه, و هو يحاول سحب الغسيل من “المنشر” المتدني عن الشرفة وسقوطه عنها”.

و أضاف المصدر ” كما حضر إلى موقع الحادثة وإلى المشفى هيئة الكشف, المكونة من قاضي تحقيق و طبيب شرعي, للكشف على جثة المتوفي, و إجراءات التحقيقات حول الحادثة”.

و أضاف المصدر “حيث تبين من خلال التحقيق و الكشف الطبي الشرعي أن الحادثة قضاء و قدرا, و لا يوجد أي يد آثمة مسببة, أو حادثة انتحار, و التأكد أنه كان يعاني من مرض الزهايمر”.

و تابع المصدر ” تم تنظيم الضبط اللازم أصولا, و تسليم جثة المتوفى لذويه ليصار إلى دفنه وفق العادات و الأصول”.

يذكر أن رجلا عمره 50 عام كان توفي في حي الشماس بحمص ليل الأحد , نتيجة انتحاره شنقا, بعد قيامه برط عنقه بكبل كهربائي, و رمي نفسه من الطابق السابع.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق