محليات

وضع كراج البولمان في منطقة القابون بالخدمة

وضعت محافظة دمشق كراج البولمان الجديد، الواقع في منطقة القابون مقابل شركة “سيرونيكس”، بالخدمة.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في محافظة دمشق باسل ميهوب، بحسب “سانا”، أن “الوصول إلى الكراج بات مؤمناً، عبر باصات النقل الداخلي وجميع الميكروباصات الموضوعة على الخط”.

وبيّن ميهوب أنه “تم تجهيز المكان بمختلف مستلزمات الحافلات والمسافرين”، مشيراً إلى أن “المحافظة بدأت بترحيل جميع الاشغالات التي كانت على اوتستراد العدوي لإعادة تأهيله”.

وكان ميهوب قال مطلع الشهر الجاري، لتلفزيون الخبر إن “المحافظة أهلت المنطقة الواقعة في مدخل دمشق الشمالي مقابل شركة “سيرونيكس” في القابون، وتبلغ مساحتها 9 آلاف م2، مع بعض التوسع ليصبح مركز انطلاق ووصول، لجميع باصات النقل العاملة والتي كانت تنطلق من مركز القابون القديم”.

ونوه ميهوب حينها إلى أنه “اعتباراً من 6 أيار، لن يسمح لأي باص بالوقوف على الطريق العام في العدوي، وجميع الشركات ملزمة بالانطلاق والعودة إلى هذا الكراج، وكل باص يخالف ذلك ستطبق بحقه الإجراءات القانونية”.

يذكر أن كراج البولمان القديم الواقع في منطقة القابون، كان توقف عن العمل خلال سنوات الحرب، نتيجة وقوعه على خط تماس مع التنظيمات المسلحة المتشددة، الأمرالذي أدى لنقل مركز تجمع البولمانات إلى أوتستراد العدوي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق