محليات

نقل7571 راكباً عسكرياً من دمشق إلى المحافظات خلال يومين

سيرت محافظة دمشق عدة رحلات سفرية مخصصة للعسكريين من دمشق إلى باقي المحافظات، وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء القاضي بتأمين وسائط نقل بين المحافظات للعسكريين خلال إجازاتهم وفق الحاجة.

وقال عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات مازن الدباس لتلفزيون الخبر إنه تم تسيير 29فان، و 42 شبه بولمان، و26 بولمان، و 4 حافلات نقل داخلي،و12 سرفيس، من مركز انطلاق الشمال “كراج العباسيين” إلى المحافظات المذكورة وذلك لغاية الساعة 2ظهراً من يوم الاثنين.

وأردف الدباس إلى أنه بلغ عدد العسكريين الذين تم نقلهم لغاية الساعة الثانية ظهراً من يوم الاثنين2571 راكباً من العسكريين، ويوم الأحد بلغ عدد الركاب 5000 راكبا.

ولفت الدباس إلى أن جميع الحافلات يتم تعقيمها قبل الدخول إلى مركز الانطلاق واتخاذ الإجراءات الصحية حفاظاً على السلامة العامة.

وأشار الدباس إلى أنه يتم تعقيم الحافلات التي تنتظر في الكراج كل ساعتين رغم أنه يتم تعقيمها عند دخولها للكراج، فبعض الحافلات تنظر عدة ساعات لتنطلق بالتالي يتم تعقيمها عدة مرات.

يجدر بالذكر أنه توقفت وسائل النقل الجماعي العام والخاص بين المحافظات الساعة الثامنة من يوم الثلاثاء الماضي تنفيذا لاجراءات محاربة فيروس كورونا.

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">