رياضة

منتخبنا الأولمبي يهزم اليابان ويتصدر مجموعته في بطولة كأس آسيا تحت 23

انتصر منتخبنا الأولمبي على نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف في ثاني جولات المجموعة الثانية من مباريات كأس آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وافتتح منتخبنا التسجيل في الدقيقة التاسعة بعد حصول فارس أرناؤوط على ركلة جزاء سجلها عبد الرحمن بركات.

وبعد تسجيل الهدف عاد منتخبنا إلى الخطوط الخلفية تاركاً الملعب للساموراي الياباني الذي سيطر واستحوذ وهدد في عدة كرات وسجل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل ١-١.

وفي الشوط الثاني استمر اليابان بالضغط مع محاولات لمنتخبنا في الكرات المرتدة، وتابع المنتخب الياباني ضغطه بدون قدرته على التسجيل.
وزج أيمن الحكيم المدير الفني لنسور قاسيون، بالمهاجمين أنس العاجي بديلاً لمحمد الحلاق، وعلاء الدالي بدلا من عبد القادر عدي، لتعزيز القوة الهجومية، التي افتقدت للفاعلية والتركيز، مع البطء في الهجمات المرتدة.

واستثمر البديل علاء الدين دالي كرة لمنتخبنا من منتصف الملعب وحافظ عليها حتى وصل منطقة جزاء اليابانيين مسجلا الهدف الثاني لمنتخبنا في آخر الدقائق.

وتابع المنتخب الياباني الضغط بعد هدف منتخبنا وتمكن الحارس ويليام غنام من إنقاذ شباكه من كرتين خطيرتين لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بنتيجة ٢-١.

وفي مباراة حاسمة يلتقي منتخبنا يوم الأربعاء القادم مع المنتخب السعودي الذي حقق فوزا على اليابان وتعادل مع قطر بدون أهداف.

وأصبح منتخبنا في صدارة المجموعة برصيد ٤ نقاط متقدما على المنتخب السعودي بفارق الأهداف ، والمنتخب القطري في المركز الثالث بنقطتين واليابان متذيلة المجموعة بدون نقاط.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق