محليات

مقتل شخص بطلق ناري في منزله بريف طرطوس .. والدلائل تشير للانتحار

عثر على المواطن “م . ع . ا” البالغ من العمر 54 عاماً، متوفيا نتيجة طلق ناري في الرأس في منزله بريف طرطوس، وتشير الدلائل إلى أن الحادثة هي حالة انتحار.

وأوضح رئيس مركز الطب الشرعي الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه “تم العثور على المواطن “م . ع . ا” متوفياً داخل منزله في قرية بيت شيحان التابعة لبلدية النقيب في ريف طرطوس أمس السبت” مبيناً أن “الوفاة نتيجة طلق ناري في الرأس من بندقية حربية عيار 5 ونصف”.

وتابع الدكتور بلال قائلاً “تم نقل جثة المواطن إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس، وأجري الكشف الطبي والتصوير الشعاعي للجثة في مشرحة المشفى” مضيفاً “وتم تأكيد تشخيص الوفاة نتيجة طلق ناري بالرأس”.

وذكرت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أن “المواطن “م . ع .ا” يعاني من أزمة نفسية ومشاكل عائلية، حيث أقدم بالإدعاء على زوجته واتهمها بالسرقة” مبينة أن “زوجته موقوفة لدى الأجهزة الأمنية حتى اللحظة” .

وأشارت المصادر إلى أنه “تم العثور على وصية كان كتبها المواطن “م . ع .ا” قبل إطلاق النار على نفسه داخل منزله في قرية بيت شيحان بريف طرطوس” لافتة إلى أن “المواطن “م . ع .ا” ينحدر من قرية عرقايا في ريف حمص”.

يُذكر أنه في شهر حزيران الماضي، تم العثور على جثة الشاب “ج .ح” مشنوقاً بسلك هاتفي في إحدى المزارع القريبة من مدينة صافيتا في ريف طرطوس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق