محليات

مقتل شاب في حلب بإطلاق النار عليه.. والتفاصيل “محفوظة” لدى قيادة الشرطة حتى انتهاء التحقيق

قتل شاب يبلغ من العمر 17 عاماً في حي المارتيني بمدينة حلب، نتيجة إطلاق الرصاص عليه من قبل شخص آخر، داخل أحد المكاتب بالحي.

وبحسب ما أفاد به أهالي الحي لتلفزيون الخبر فإن “مشاجرة حدثت بين الشخصين داخل المكتب، حيث سمعت أصوات الصراخ بينهما، وعلت وتفاقمت، ليقوم أحدهما بإطلاق النار على الآخر”.

وبيّن مصدر طبي لتلفزيون الخبر أن “سبب الوفاة هو إصابة الشاب برصاصة في الصدر”.

بدورها، رفضت قيادة شرطة حلب الإدلاء بأي تفاصيل أخرى حول الحادثة، حيث اكتفى مصدر بالقول لتلفزيون الخبر أنه “تم إلقاء القبض على القاتل والتحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادثة وسببها”.

وأشار المصدر إلى أنه “من الممكن أن يكون سبب الجريمة مشاجرة تفاقمت بين الشخصين، ومن الممكن أن تكون مقصودة، والتحقيقات الجارية ستكشف كامل التفاصيل”.

وتعاني مدينة حلب من مشكلة انتشار السلاح بأيدي بعض الأشخاص دون ضوابط أو رادع، معظمهم لديهم ارتباط بـ “اللجان الشعبية”، ما يؤدي لوقوع حوادث عديدة يكون ضحيتها المدنيين، عن طريق الخطأ أو بشكل مقصود عبر استخدام أولئك الأشخاص للسلاح في حال وقوع أصغر مشكلة معهم.

يذكر أن شاب أصيب الأسبوع الماضي بجروح بليغة نتيجة انفجار قنبلة يدوية كانت بحوزته، عن طريق الخطأ، حيث انفجرت القنبلة بعد انفلات “مسمارها” أثناء وضعها داخل “الجعبة”، بحسب ما قاله أصدقاء الشاب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق