محليات

مدير مشفى سلمية الوطني يرد على شكوى مواطن وردت إلى تلفزيون الخبر

قال مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور ناصح عيسى رداً على شكوى وردت لتلفزيون الخبر عن سوء الخدمات والنظافة في مشفى سلمية الوطني إن “مشفى سلمية الوطني يحتوي على كامل الخدمات الخاصة بالمرضى، كما أن المشفى مجهّز بوحدة بياضات، وبإمكان أي مريض استلام البياضات التي يحتاجها بايصالات تسليم نظامية”.

وكان أحد المواطنين من مدينة سلمية التابعة لمحافظة حماة اشتكى عبر تلفزيون الخبر، سوء خدمات مشفى سلمية الوطني، وقيام إدارة المشفى بوضع ابنته ذات الـ 10 سنوات في غرفة الأطفال حديثي الولادة، دون تزويدها بأي من لوازم المنامة، كما أنه لم يزرها أي طبيب مختص”.

و بحسب المشتكي “تزامن وجود ابنته في المشفى مع دخول مواطن يدعى “حسين ديب” إلى المشفى المذكور للقيام بعملية غسيل الكلية، بعد أن كان يتلقى العلاج في مشفى تشرين”.

وتابع المشتكي “عانى المريض “حسين ديب “الأمرين في مشفى سلمية الوطني، و لم يعرف الأطباء كيفية تركيب القثطرة، ما سبب له نزيف من مكان التركيب، إضافة إلى عدم معرفتهم باستخدام جهاز الغسيل رغم وجود الأخصائيين، ما اضطرره للعودة الى مشفى تشرين”.

وشرح المشتكي لتلفزيون الخبر “هذا بالإضافة إلى أن المجلس المحلي في السلمية قام بإهداء مشفى سلمية الوطني أجهزة طبيّة متطوّرة للمساعدة في العلاج، إلا أن إدارة المشفى لم تقم بتركيبها”.

وبحسب المشتكي “عندما زار مدير صحة حماة المشفى وجه بنقل هذه الأجهزة المتطورة لصالح المشفى الوطني بحماة حارماً أهالي سلمية منها رغم أنهم الأحق في هذه الأجهزة”.

و بالنسبة للمريض “حسن ديب” قال مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور ناصح عيس لتلفزيون الخبر إن “المريض راجع المشفى بتاريخ 4 و 8 أيلول الماضي، وقام الكادر الطبي بتركيب القثطرة المركزية وإجراء عملية غسل الكلية دون حدوث أي خلل أثناء ذلك”.

ولفت الدكتور عيسى إلى أن “الأجهزة التي تم تقديمها من بعض الجهات الداعمة لم يتم تسليمها أي جهات أخرى وجميعها موجودة في المشفى”.

محمد الأسعد تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق