محليات

محروقات السويداء تسمح لمحطات الوقود بالعمل يوم الجمعة ودراسة لزيادة مخصصات البنزين للسيارت

قررت لجنة المحروقات بالسويداء السماح لمحطات الوقود بالعمل يوم الجمعة، مع استمرارها بتطبيق جدول المناوبات لها داخل المدينة.

وبحسب “سانا”، درست اللجنة خلال اجتماعها يوم الأحد “إمكانية زيادة مخصصات السيارات العامة والخاصة بمعدل 15 ليترا شهريا، لكل سيارة إضافة لموافقتها على تزويد عدد من الجهات العامة والخاصة بكميات من المازوت لزوم العمل”.

ولفت محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي إلى “الالتزام بتوزيع مخصصات الغاز للمعتمدين مع توفير متطلبات أي زيادة تستلزم ذلك بعد دراستها”، مؤكدا “أهمية عرض أي معلومات تتعلق بمخالفات المحروقات على الجهات المعنية للتعامل معها وضبطها”.

وبين عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة السويداء مسؤول قطاع المحروقات حسين صافي أن “نسبة توزيع مازوت التدفئة للمواطنين على مستوى المحافظة للدفعة الثالثة وصلت إلى 25 % عموما، مع تفاوتها بين منطقة وأخرى مع الاستمرار بالتوزيع لمن لم يستفد من الدفعة الثانية”.

وأوضح مدير محروقات السويداء خالد طيفور أن “كميات البنزين الواردة حاليا للمحافظة تسمح بزيادة مخصصات السيارات من البنزين، لكن هذه المسألة تتطلب تنسيقا مع الوزارة”.

يذكر أن الاجتماع حضره كل من محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي، وأعضاء لجنة المحروقات في المحافظة، بالإضافة لقائد شرطة المحافظة وعدد من المعنيين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى