محليات

مجموعة مشهداني للمعارض تعلن موعد إطلاق معرض “روميكس” بدورته الثانية

قال مدير عام مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات خلف مشهداني لتلفزيون الخبر إنه “بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعة مشهداني الدولية في معرض “روميكس” بدورته الأولى للعام 2017 بدأ التحضير لإطلاق الدورة الثانية من معرض “روميكس” للمواد الأولية ومستلزمات الإنتاج”.

وأوضح مشهداني أن “معرض “روميكس” سيقام على أرض مدينة المعارض بتاريخ 22/10/2018 ولمدة أربعة أيام”.

وبيّن مشهداني أنه “تم توجيه دعوات المشاركة في سوريا والعالم لكبرى شركات المواد الأولية و مدخلات الإنتاج لمختلف الصناعات، بالإضافة لشركات الخدمات اللوجستية للاختصاصات المذكورة”.

وعن المشاركين في المعرض قال مشهداني” تشارك في المعرض شركات المواد الأولية للصناعات الدوائية والمنتجات الطبية والغذائية، وشركات المواد الخام بأنواعها النباتية والحيوانية والمعدنية، والمواد المستخدمة في الصناعات الزجاجية ومستلزمات الإنتاج”.

وتابع مدير عام مجموعة مشهداني للمعارض “بالإضافة لشركات الحلول اللوجستية العاملة في مجال النقل والشحن والإمداد، وإدارة المستودعات، ومزودي الخدمات وكل ما يتعلق بالخدمات اللوجستية والتمويل والتأمين الصناعي”.

وعن أهمية المعرض بيّن مشهداني أن “المعرض يوفّر فرص متعددة لتأسيس الشركات الجديدة في مختلف المجالات، وبوابة للوصول إلى الأسواق ذات الامكانية العالية، كما يساهم في تعزيز المعرفة ويسلط الضوء على حلول الأتمتة”.

وأشار مدير عام مجموعة مشهداني إلى أن “المعرض منصة مثالية، وفرصة فريدة للصناعيين للاطلاع على تطور الإنتاج والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة، التي تساهم في تطوير صناعتهم المختلفة”.

يذكر أنه “سيتم تنظيم عدة معارض أخرى من قبل مجموعة مشهداني، وهي “سيربترو” و “سيرفكس” و “بلاستكس” و “ميديا اكسبو”.

علي خزنة – تلفزيون الخبر – دمشق

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق