محليات

مجلس مدينة جبلة يستفيق وينظّم 500 ضبط مخالفة خلال شهرين

نظّمت الضابطة العدلية في مجلس مدينة جبلة 500 ضبط مخالفة، منذ بداية شهر آب وحتى تاريخه, وذلك في إطار جولاتها الدورية على جميع أنحاء المدينة.

وقال رئيس مجلس مدينة جبلة، أحمد قناديل، لتلفزيون الخبر أن “الضبوط التي تنظيمها من قبل الضابطة العدلية تختلف بين إشغالات أملاك عامة, رمي أوساخ من الشرفات, رمي أوساخ على الشواطئ البحرية، رمي أنقاض, إسالة مياه”.

وأضاف قناديل “كما تم تنظيم أكثر من 20 حملة لمصادرة الإشغالات على الأرصفة والأملاك العامة”.

وتابع قناديل “كما قامت الضابطة العدلية بترحيل الأغنام والخيم من عدة أماكن في المدينة داخل الحدود التنظيمية للمدينة”، مدللاً على ذلك “بالمنطقة الصناعية ومزرعة الكيوي وسور مشفى جبلة”.

كما شدد قناديل على أن “الحملة التي تقوم بها الضابطة العدلية مستمرة حتى ترحيل جميع الأغنام والخيم من المناطق المتبقية في المدينة”.

وأردف قناديل “كما قامت الضابطة العدلية بتشميع جميع المحال التي لم يلتزم أصحابها بدفع ما يترتب عليهم من ذمم مالية حتى تاريخه، لمصلحة مجلس المدينة في كل أنحاء المدينة”.

وأردف قناديل أنه “تم توجيه إنذار للمحال كافة التي تم تشميعها، كما تم توجيه 25 إنذاراً خلال شهر لمن ليس له ترخيص إداري”.

وكانت بلدية جبلة أغلقت في تموز الماضي مقهيي “النور” و”مرعب” على الكورنيش البحري، وتم تشميعهما بالشمع الأحمر بسبب انتهاء مدة عقودهما، وعدم التزام أصحابهما بتجديدها ودفع الرسوم السنوية لبلدية جبلة.

كما قامت البلدية بإغلاق 4 فعاليات متنوعة بين مطاعم ومحلات حلويات في جبلة لمخالفتها الشروط الصحية المطلوبة.

صفاء إسماعيل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق