محليات

مبيعات القرطاسية بمعارض “السورية للتجارة” في اللاذقية تبلغ 61 مليون ليرة

بلغت مبيعات فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة اللاذقية من القرطاسية واللوازم المدرسية منذ انطلاق المعارض الخاصة بها وحتى تاريخه 61 مليون ليرة سورية .

مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية سامي هليل، قال تلفزيون الخبر إن “صالات المؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية شهدت إقبالاً كبيراً، وخاصة المعارض المخصصة لبيع القرطاسية واللوازم المدرسية التي انطلقت في 26 آب الماضي وتستمر لغاية الأول من تشرين الأول “.

وأضاف هليل “بلغت معاملات التقسيط 600 معاملة بقيمة 30 مليون ليرة، تتضمن قرطاسية ومواد مختلفة من منظفات وبياضات”، مشيراً إلى أنه “تُركت للموظف الحرية الكاملة في اختيار المواد التي يريد شراءها بالتقسيط”، موضحاً أن “قرض التقسيط يتم تقديمه للموظف بدون أي كفيل وبدون أي فائدة”.

ونوه هليل إلى “الإقبال الكبير على القرطاسية وخاصة الدفاتر التي تمت طباعتها لدى السورية للتجارة وهي ذات جودة عالية وتنافس مثيلاتها في الأسواق، إذ تباع بأسعار مخفّضة عن الأسواق بنسبة 40%”، مبيناً أن “جميع المنتجات في المعارض كانت بسعر التكلفة وبمواصفات ونوعية ترضي أذواق الطلبة وذويهم”.

و أشار مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية إلى أن “الحكومة كانت وجهت المؤسسة إلى تخفيض سعر مواد القرطاسية واللوازم المدرسية وبيعها للزبائن بسعر التكلفة بدون إضافة أجور نقل وأجور عمال”.

وتستمر المعارض المخصصة لبيع القرطاسية واللوازم المدرسية بالبيع حتى بداية الشهر القادم، وذلك في مجمع أفاميا، صالة تشرين في حي المشروع السابع، صالة أوغاريت بحي الصليبة، صالة جبلة النموذجية في جبلة، إضافة إلى صالة القرداحة النموذجية في القرداحة،و جميع صالات السورية للتجارة في المحافظة.

يذكر أن المؤسسة العامة للسورية للتجارة كانت مؤخراً أصدرت قراراً لتقسيط القرطاسية واللوازم المدرسية للعاملين في الدولة بدون كفيل وبسعر التكلفة عن طريق منح قرض قيمته 50 ألف ل.س

صفاء إسماعيل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق