محليات

مؤسسة مياه اللاذقية تقدم كلور التعقيم للمنشآت العامة والمدارس والمواطنين ضمن المتاح

قال مدير مؤسسة مياه الشرب في اللاذقية المهندس مضر منصورة لتلفزيون الخبر إن “المؤسسة تقدم الدعم الفني اللازم لمنشآت القطاع العام والمدارس والمواطنين بما يتعلق بموضوع تعقيم المنشأت والمباني وتقديم مواد التعقيم المطلوبة ضمن حدود المواد المتوفرة لدى المؤسسة”.

وأضاف منصورة: “تعمل دائرة التحليل والتعقيم بالتنسيق مع دائرة الصحة المدرسية بالقيام بجولة على مجموعة من المدارس ضمن مدينة اللاذقية وتزويد هذه المدارس بكمية من مادة الكلور “.

وتابع منصورة: “كنا نقوم بشرح طريقة الاستخدام التي تضمن تعقيم خزانات المياه بالمدارس واستخدام هذه المياه المعقمة بتراكيز عالية من الكلور لتنظيف أرضيات المدارس والمقاعد والابواب والنوافذ “.

وأشار منصورة إلى المدارس التي تم زيارتها الثلاثاء وتقديم الدعم الفني لها كمدرسة حمزة صقر ، عماد الدين علي، نديم رسلان ، الحسين الأولى، الحسين الثانية، عمار خليل، هاني قرحيلي”.

وشدد منصورة على أن “مؤسسة مياه اللاذقية بجميع وحداتها في مناطق المحافظة جاهزة لتقديم كل الدعم الفني للمواطنين ومنشآت القطاع العام والمدارس”.

يذكر أنه منذ مطلع الأسبوع الحالي قامت محافظة اللاذقية ممثلة بمجالس المدن والدوائر الخدمية باجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا، بدءاً بحملات تعقيم الأماكن العامة ووسائل النقل الجماعي وانتهاء بالتشديد على منع تقديم الاراكيل في المقاهي واغلاق الصالات الرياضية وصالات الالعاب.

تلفزيون الخبر _ اللاذقية

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">