محليات

كهرباء حلب تعلن زيادة ساعات التقنين “ع البركة”

أعلنت الشركة العامة لكهرباء محافظة حلب عن “زيادة ساعات التقنين الكهربائي في المدينة”.

وبينت الشركة في إعلانها أن “سبب زيادة ساعات التقنين هو حدوث عطل على الشبكة الكهربائية السورية”، لافتةً إلى أن “الورشات تعمل على الإصلاح”.

ولم تذكر الشركة مدة ساعات التقنين الجديدة التي ارتفعت، في حين أن مدينة حلب شهدت منذ صباح يوم الجمعة انقطاعاً عاماً للتيار الكهربائي عنها استمر لأربع ساعات.

وتحسن التيار الكهربائي في مدينة حلب، مقارنةً بالأعوام السابقة، لازال يصطدم كل حين وآخر، بالانقطاعات والأعطال، التي ارتفعت نسبتها منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن.

ويرى العديد من أهالي المدينة أن “وضع التيار الكهربائي في مدينة حلب لا يمكن أن يوصف بالجيد بالنسبة لباقي المحافظات الأخرى”.

واستشهد الأهالي بأنه “في الوقت الذي لم تنقطع فيه الكهرباء بمعظم المحافظات السورية خلال شهر رمضان وعيد الفطر، عانت المدينة من عدة انقطاعات”.

وأضافوا “ناهيك عن التقنين المستمر للتيار الكهربائي الموجود في المدينة، في حين أنه غير موجود بمعظم المحافظات الأخرى، التي بعضها لا تقطع فيه الكهرباء مطلقاً”.

يذكر أن وزير الكهرباء محمد زهير خربوطلي كان صرح بعد مد خط الـ 230 ك.ف الخاص بالمدينة أن “الوضع الكهربائي في حلب بالنسبة للتغذية وساعات التقنين سيكون أسوةً بالمحافظات الأخرى”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق