رياضة

في الجولة الثالثة .. تشرين يتصدر والجيش يتعثر والاتحاد يحقق فوزه الأول

انطلقت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم وفيها استمر تشرين بالفوز، متصدراً الترتيب لفارق الأهداف عن غريمه، حطين، وتعثر الجيش بخسارة من النواعير وتمكن الاتحاد من تحقيق فوزه الأول.

واستقبل فريق الوحدة ضيفه الساحل في مباراة سعى فيها صاحب الأرض لمصالحة جماهيره بعد خسارته بثلاثية من تشرين.

وتمكن الوحدة من الفوز في المباراة بهدفين نظيفين سجلهما عبد الهادي شلحة وعبد الرحمن بركات، وبالرغم من تقديم الساحل لمستوى جيد إلا أنهم فشلوا من الوصول إلى شباك طه موسى.

وفي الشهباء، حقق الاتحاد فوزه الأول في بطولة الدوري على حساب الطليعة بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة دراماتيكية، سجل للطليعة أولاً عن طريق محمد زينو من ضربة جزاء وتعادل للاتحاد حسام العمر وأضاف الثاني أحمد الأشقر.

وتلقى الجيش خسارة جديدة، وهذه المرة من النواعير بهدفين مقابل هدف، سجل للنواعير محمد باش بيوك ومحمد ميدو وسجل للجيش ورد السلامة.

وهذه الخسارة هي الثانية للجيش من أصل ثلاثة مباريات، حيث خسر في المباراة الافتتاحية من الدوري مع الوحدة بهدف نظيف وفاز على الكرامة بهدفين.

وحقق تشرين نقطته السابعة في الدوري، حيث فاز على الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل لتشرين محمد مرمور ثلاثة أهداف “هاتريك” وزكريا العمري هدف، وسجل للجزيرة جفان احمد وخليل إبراهيم.

وفقد جبلة آخر فرصه الممنوحة من إدارته للفوز بمباراة حطين وتجنب إعادة النظر بعقود اللاعبين، وخسر النادي الجبلاوي من جاره الحطيني في جبلة بهدف وحيد سجله “البازوكا” عبد الرزاق حسين.

وتابع الفتوة سجله بدون خسارة، وتعادل مع الشرطة بدون أهداف، ليرتفع رصيد الفتوة إلى خمسة نقاط، وتأجلت مباراة ديربي حمص بين الكرامة والوثبة بسبب عدم جاهزية ملاعب حمص.

وستنطلق الجولة الثالثة يوم الجمعة 1-11 وستجمع حطين مع النواعير والطليعة مع جبلة، وسيستضيف الوثبة نادي الفتوة والشرطة مع الاتحاد والجزيرة مع الوحدة وسيستضيف الجيش فريق تشرين،وتأجلت مباراة الساحل والكرامة ليوم الأحد.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق